تعرّف على الطرق الجديدة لإستخدام Apple Watch : خطوات بسيطة لرفع الانتاجية واللياقة البدنية والصحية

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 12 يناير 2016 09:27 مساءً ... مع بداية العام ٢٠١٦ يبحث العديد من الأشخاص عن طرق جديدة ومبتكرة لاستغلال وقتهم بأفضل ورفع إنتاجيتهم. نرفق هنا قائمة بأفضل الطرق التي تمكنكم من استخدام  Apple Watch بطريقة ممتعة  تساهم برفع مهاراتك الانتاجية بالاضافة الى العديد من التطبيقات التي تساعدك للحصول على صحة أفضل.

  أضف مديرك لقائمة كبار الشخصيات  واستقبل اشعارات البريد الالكتروني على ساعتك عندما تصلك أي رسالة. بعد الآن لست بحاجة لتتفحص هاتفك في كل دقيقة ، لترى الايميل الخاص بك.

اذا كنت بانتظار رسالة مهمة، يمكنك الضغط على زر  ‘Notify Me’ في الايميل على هاتفك  وبذلك ستقوم   Apple Watch باعلامك حينما يقوم أي شخص بالرد على هذا الايميل ، كما يمكنك الغاء هذه الخاصية  عندما تنتهي منها.

٢. أضف الأسلوب الخاص بك للردود السريعة

الردود السريعة تجعل الرد على الرسائل ببساطة النقرة، كما بإمكانك تعديلها لتتماشى مع أسلوبك الخاص، على سبيل المثال  ، اذا كنت معتاداً على التأخر يمكنك إنشاء رسالة خاصة بك  كالتالي” أنا متأخر كالعادة، سأصل خلال ٥ دقائق” كما بإمكانك اضافة إمجوي لهذه الرسالة!

٣. التغطية لنقل الهاتف لوضع الصامت

 اذا كنت في مسرح مزدحم  وتلقيت مكالمة هاتفية على ال iPhone الخاص بك، بكل سهولة يمكن تغطية Apple Watch بيدك لينقل هاتفك الى الوضع الصامت،  يمكنك القيام بهذا بينما تنظر الى شخص آخر لتفادي الاحراج

.

٤. تمارين بدون اسلاك 

أضف قائمة الأغاني الخاصة بك على Apple Watch لتحصل على تمرين حر خالي من الاسلاك ومن الحاجة لحمل ال iPhone الخاص بك. كل ما ستحتاجه هو سماعات  Bluetooth

٥.  استخدمها في عروض  العمل ( Presentations) 

استخدم Apple Watch للتحكم بالعروض التي تقدمها في العمل. يمكنك البدء وانهاء العرض باستخدام Apple Watchالخاصة بك

٦.  أطلب من Siri أن تذكرك

   الأفضل حتى الآن، يمكنك استخدام Siri في التنبيهات المتعلقة بالموقع، مثل “ ذكريني باحضار ملابسي من المغسلة، لدى الانتهاء من العمل” أو “ ذكريني بإخراج المهملات عندما أصل للبيت”. كما يمكنك استخدامها لحساب فرق العملات و حساب الاكراميات في المطاعم وحتى تقسيمها على المجموعة.  مثل  حساب “ الاكرامية لمبلغ ٢٥٠$ مقسمة على مجموعة مكنونة من ٦ أشخاص”؟

أما محبي الطبخ فبإمكانهم استخدام Siri بكل سهولة ، دون الحاجة لاستخدام أيديهم، كل ما عليك هو آن تفعل Siri باستخدام عبارة  “hey Siri” ومن ثم إسال أو تطلب ما تريد، مثال “ ضعي المنبه ل ٣ دقائق” لتعلم متى عليك أن تقلب الستيك.

تطبيقات لتجربها 

  1. Streaks

 يمكنك اعداد قائمة بعدات صحية ومفيدة من خلال هذا التطبيق. اختر لغاية ٦ مهام تنوي تحقيقها مثل: القراءة، العزف، المشي و سيساعدك  Streaks بتحقيق هذه الأهداف  باستخدام تذكيرات بسيطة لتشجيعك. هذا التطبيق متوافر عبر أنحاء العالم.

يمكنك تحميل Streaks من هنا App Store

٢ .Things and Small Task 

يعد هذا التطبيق الأفضل لتنظيم مهامك واستخدامه يغاية السهولة ولكنه فعال بنفسي الوقت، تطبيق Things متواجد على Apple Watch، كما يمكنك الاطلاع على تطور مهامك خلال اليوم. أما تطبيق Small Task يساعدك على اضافة الملاحظات بطريقة سريعة وسهلة مثل “ شراء الحليب”  أو “ إعادة القميص”.

يمكنك تحميل Small Task من App Store

٣. Word of the Day

لتكون أذكى شخص بين أصدقائك، تعلم كلم جديدة كل يوم بكل بساطة. هذا التطبيق متوقر باللغة الانجليزية فقط.

يمكنك تحميل Word of the Day من App Store

٤. You Record

قم بتسجيل فكرة أو اجتماع أو رسالة صوتية ، عندما تنتهي قم بتعديل هذا التسجيل و ارساله عبر الايميل iMessage أو AirDrop

٥. Wunderlist: To-Do List & Tasks 

اذا كنت تعمل على قائمة تسوق أو على مشروع أو تخطط لعطلة، يمكنك بسهولة  اعداد قائمة أعمالك ومشاركتها.

يمكنك تحميل Wanderlust من App Store

٦. Up Next – What To Do When

 يعد هذا التطبيق وسيلة مهمة وفعالة تجمع قائمة أعمالك، التقويم وموقعك الحالي لتطلعك على مهامك.

يمكنك تحميل Get Up Next form  منApp Store

٧. Lifesum

لتصل لأهداف السنة الجديدة بحساب السعرات الحرارية و تتبع التمارين الرياضية و طعامك.

يمكنك الحصول على Lifesum من App Store 

تطبيقات للحصول على صحة أفضل عن طريق Apple Watch خلال عام ٢٠١٦

يمكنك استخدام تمارين القوة بصحبة تطبيق Apple Watch لتحسب عدد المرات والتمرين التي قمت بها، بالإضافة الى احتساب دقات القلب ومراقبة حلقات تطبيق Activity على Apple Watch

تطبيق تمارين التنفس الذي يمكنك التحكم به من معصمك.

يمكنك استعراض تمارين اليوغا على Apple Watch

يضم هذا التطبيق تمارين الركض، تمارين رياضية بالاضافة الـي نصائح تدريبية، جميع هذه التمارين ستنعكس على تطبيقي Workout و Activity علىApple Watch

تطبيق يضم ٧ دقائق مع مدرب وصور توضيحية على Apple Watch

 تطبيق تفاعلي مع مدرب للنصائح المتعلقة بالتغذية و التدريب علىApple Watch

تطبيق يمكنك من اختيار كيفية خسارة الوزن من خلال تزويدك بالأدوات اللازمة من خلال حساب التمارين والسعرات الحرارية في غذائك وتزويدك ببرامج غذائية لتبقى متحمساً لاعتماد الخيارات الأفضل وتحقيق أهدافك.

------------------------
الخبر : تعرّف على الطرق الجديدة لإستخدام Apple Watch : خطوات بسيطة لرفع الانتاجية واللياقة البدنية والصحية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق