اخبار التكنولوجيا اليوم .. شركة Uber تعيد تصميم العلامة التجارية للشركة مع الأيقونات

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 03 فبراير 2016 04:49 مساءً ... أطلقت شركة Uber اليوم تصميم جديد للعلامة التجارية للشركة، الى جانب تصميم جديد أيضا للأيقونات الخاصة بتطبيقات الشركة، حيث اختارت Uber تصاميم جديدة تغير بها الشركة المفهوم التقليدي لتصميم العلامة التجارية.

حرصت شركة Uber على اختيار تصميم جديد كليا لعلامتها التجارية وأيقونات تطبيقات الشركة، مع خلفيات بألوان جديدة أيضا للعلامة التجارية والأيقونات، وقد أطلق مؤسس الشركة Travis Kalanick، التصاميم الجديدة للعلامة التجارية والأيقونات على blog اليوم.

وقد اعادت الشركة تصميم الأيقونات بشكل تظهر فيه أيقونة تطبيق partner apps الى جانب أيقونة تطبيق rider، بشكل تتركز فيه نقطة مجوفة في منتصف التصميم أقرب الى مربع يمثل تقنية الشركة، كما تتغير ألوان خلفية الأيقونات بتخصيص وفقا للمدينة التي تستخدم فيها.

Driver_Icon

وقد حرص فريق Uber على اختيار تصاميم مميزة بعد دراسة لفنون التصميم مع الأفكار الجديدة للتصاميم الى جانب دراسة للمواقع التي يتم فيها التغطية لخدمات وتطبيقات الشركة، كما تسعى الشركة لتصميم حصري لأيقونة التطبيقات الخاصة بكل منطقة في المستقبل.

ويتميز اللوجو الجديد للشركة بتصميم بسيط أكثر، حيث حذف العديد من التفاصيل التي اشتهر بها التصميم الأول للشركة، كما صرحت شركة Uber أنها تهدف بالتصاميم الجديدة أن تجعل واجهة الشركة تميل الى شكل انساني أكثر نظرا للعديد من الدعاوي القضائية التي واجهتها الشركة مؤخرا.

Rider_Icon

جدير بالذكر ان شركة Uber قد بدأت كشركة توفر خدمة سائق خاص private driver، والأن توسعت خدمات الشركة لتصل الى الكثير من المواقع حول العالم بخدمات انسيابية وسريعة أكثر، كما أن الخدمة متاحة لأي شخص وفي أي مكان، لذا فان العلامة التجارية الجديدة تحمل رؤية تعكس بها الشركة الخدمات التي تقدمها في أشهر المدن حول العالم.

المصدر

driver apprider appUberUber-appsUber-logo designUber-new app icons

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. شركة Uber تعيد تصميم العلامة التجارية للشركة مع الأيقونات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق