عاجل

اخبار التكنولوجيا اليوم .. رسميا إطلاق ساعة أبل الذكية في الكويت-عمان-قطر واليونان خلال الأسبوع المقبل

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 03 فبراير 2016 07:45 مساءً ... وفقا لإعلان شركة أبل Apple على الموقع الرسمي، فان ساعة أبل الذكية Apple Watch في طريقها للانتشار في نطاق أوسع في الأسواق العربية الى جانب أسواق اليونان أيضا.

نشرت مواقع شركة أبل Apple حول العالم أن ساعة أبل الذكية Apple Watch في طريقها لأسواق الكويت، عمان، الى جانب قطر أيضا في الحادي عشر من شهر فبراير الحالي، على أن تصل أيضا الى أسواق اليونان في الثاني عشر من شهر فبراير.

ولا تنتشر متاجر أبل Apple stores الرسمية في هذه الدول، لذا فانتشار ساعة أبل الذكية Apple Watch في الأسواق سيكون من خلال الموزعين المعتمدين في هذه الدول.

من المقرر أيضا أن يتبع إطلاق ساعة Apple Watch الى هذه الدول، اطلاقها أيضا في 12,000 موقع لمنافذ البيع، بعد إطلاق المنصة الأولى للساعة الذكية في أبريل من عام 2015، وقد جاء دعم شركة أبل لساعتها الذكية في هذه المناطق وفقا لانتشار منصة iOS والاصدارات الأخيرة من منصة التشغيل في هذه المواقع.

كانت شركة أبل Apple قد أطلقت تحديث لخدمة Arabic Siri بالعربية مع تحديث الشركة لمنصة iOS 9.2، كما أضيف في منصة iOS 8 دعم لخدمة Greek Siri باللغة اليونانية، أيضا أكدت التقارير الأخيرة أن شركة أبل في طريقها لإطلاق نماذج جديدة من Apple Watch بمجموعة حديثة من أربطة المعصم في شهر مارس.

جدير بالذكر أن شركة أبل Apple قد أطلقت ساعة أبل Apple Watch الذكية في دولة الامارات العربية المتحدة منذ فترة طويلة، حيث تم فتح اثنين من متاجر أبل Apple Stores الرسمية في كلا من أبو ظبي ودبي خلال العام الماضي.

الى الأن لم تعلن شركة أبل بشكل رسمي عن تسعير Apple Watch في هذه الإصدارات، الا ان هذه الإصدارات من ساعة أبل الذكية تطلق عادة بتسعير أعلى من الإصدارات التي تطلق عادة في الولايات المتحدة بأسعار متفاوتة نسبيا. من المتوقع أيضا أن يتم إطلاق ساعة أبل Apple Watch في مواقع أخرى حول العالم خلال الفترة القادمة.

المصدر

ِAppleApple StoresApple WatchApple websitesIOS 9.2

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. رسميا إطلاق ساعة أبل الذكية في الكويت-عمان-قطر واليونان خلال الأسبوع المقبل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق