عاجل

اخبار التكنولوجيا اليوم .. تحديث منصة Android Wear مع مميزات في دعم المكبرات الصوتية وايماءات جديدة

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 05 فبراير 2016 12:43 صباحاً ... أعلنت شركة جوجل Google عن تحديثها القادم لمنصة تشغيل الساعات الذكية Android Wear، حيث من المقرر ان تطلق جوجل التحديث للساعات الذكية خلال الأسابيع القادمة.

أحدث إصدارات منصة تشغيل الساعات الذكية Android Wear التي تقدمها شركة جوجل Google مع مميزات جديدة للمستخدم، والتي من أهمها دعم المستخدم بمجموعة جديدة من الايماءات مع دعم تنشيط المكبرات الصوتية أيضا، التي كانت من بين مواصفات الساعات الذكية منذ عدة أشهر الى الأن.

كانت شركة جوجل قد قدمت الايماءات لمنصة Android Wear في شهر مارس العام الماضي، حيث سمحت هذه الايماءات التبديل بين البطاقات دون الحاجة الى لمس الشاشة، في التحديث الجديد لمنصة تشغيل الأندوريد للساعات الذكية، ستتيح الايماءات للمستخدم سحب اعدادات الظلال، فتح قائمة التطبيق، أو العودة للقائمة الرئيسية، يمكن أيضا الغاء المهام بشكل كامل قبل أن تبدأ، كما يمكنك تفعيل مهام أخرى على البطاقة حيث كان الإعلان الأول عن تفاصيل هذه الايماءات الجديدة قد ظهر في شهر نوفمبر الماضي.

أما في خاصية دعم المكبرات الصوتية على منصة Android Wear، فيمكن للمستخدم أن يتمتع من خلالها بإرسال الرسائل عن طريق الأوامر الصوتية في بعض التطبيقات مثل تطبيق Hangouts، Nextplus، Telegram، Viber، WeChat الى جانب تطبيق WhatsApp أيضا.

ويمكن للمستخدم أن يتمتع بخاصية جوجل الجديدة لمنصة الساعات الذكية، عن طريق إعطاء الأوامر OK Google، أرسل الرسائل الى …، ومن ثم يمكنك ذكر اسم المرسل اليه، ثم يمكن للمستخدم تسجيل الرسالة صوتيا، وارسالها عن طريق التطبيق المراد على سبيل المثال Hangouts.

وقد صممت بعض ساعات الأندوريد Android Wear الذكية، بمواصفات في مكبرات صوتية محجوبة والتي سيتم تنشيطها تلقائيا مع هذا التحديث الجديد، كما يمكن اجراء واستقبال المكالمات عن طريق الساعات الذكية مباشرة بمجرد تنشيط المكبرات الصوتية، أيضا يمكن الاستماع الى مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية.

أحد أشهر الساعات الذكية المميزة بالمكبرات الصوتية المطروحة في الأسواق في الوقت الراهن، هي ساعة هواوي Huawei، وساعة ASUS ZenWatch 2، على أن يتم إطلاق تحديث منصة الأندوريد للساعات الذكية خلال الأسابيع القادمة.

المصدر

Android WearAndroid-smartwatchesandroid-wear-UpdateASUS ZenWatch 2GoogleHuawei Watch

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. تحديث منصة Android Wear مع مميزات في دعم المكبرات الصوتية وايماءات جديدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق