اخبار التكنولوجيا اليوم .. تويتر تؤكد أنه لن يكون هناك تغيير في تايم لاين لكن إليك التفاصيل

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 08 فبراير 2016 02:46 صباحاً ... إذا كانت فكرة عبث شبكة تويتر Twitter في نظام تايم لاين الخاص بك تشعرك بالقلق، أو قمت بأعلام #RIPTwitter بعدم رغبتك في التغيير! عليك أن تلتقط أنفاسك، فتغير تايم لاين في شبكة تويتر لم يكن هو الحقيقة وراء ما تسعى اليه الشبكة الاجتماعية.

صرح جاك دورسي رئيس تويتر أنه لا صحة للشائعات التي تم ترديدها بان تويتر Twitter سيتم تغذيتها من الفيس بوك الأسبوع المقبل، ولم يكن مخططا لذلك أبدا في الحقيقة، كما أضاف دورسي أن الشركة تأمل في أن تجعل تويتر ينبض أكثر بالحياة وليس أقل، وهي تعلم تماما في أنك ترغب في تدفق التحديثات إلى تويتر.

لم يتضح مصدر هذه الشائعات منذ البداية، فان لم تكن صحيحة فلن تكون صدمة أن تتماسك تويتر Twitter إلى حد كبير في التغذية الزمنية، فهذه الميزة بالتحديد هي ما تفصلها عن شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، بالرغم من ان الفيس بوك يسعى لتحسين تعاملها مع الفعاليات المباشرة، حيث يظل تويتر هو المكان الذي يمكنك أن تلجأ إليه للحصول على الأخبار العاجلة، ومشاركة ردود الفعل على برامج التلفاز، أو مشاهدة احدث المقاطع الموسيقية المكتشفة، ومميزات خارج النظام مثل while you were away، التي تمكنك من معرفة الأشياء التي فوتها، ولكن لن تكون مجدية لك إذا كنت في خطواتك الأولى في شبكة تويتر.

وصرح مصدر لموقع The Vergeبتفسير معقول حول الشائعات الأصلية التي ترددت، وتغريدات دورسي، حيث أكد أن هذه سياسة تويتر لتوسعة ميزة while you were away فإذا رأيت تايم لاين سترى نقط تبرز الوقت الذي لم تكن فيه متواجد ومن هنا يمكن أن تقوم بالتحديث، وستحصل على النظام الاعتيادي في دورة التغذية، ويمكنك أن ترى أيضا التغريدات المرتبطة بالحدث عندما يكون هناك شيء له شعبية خاصة.

وإذا كان ذلك دقيق سيكون الخبر الجيد انه يمكنك أن تخرج وتحظى دائما بنظام التغذية، ولكن ذلك أيضا يشير إلى أن النظام الجديد سيكون افتراضيا، ويمكن أن تكون هذه مشكلة إذا كنت تحاول اللحاق بالركب ولا تدرك أن تويتر تقوم بخلط الأمور، وربما يكون هناك مشكلة في تتبع ما حدث، لكن لن يكون ذلك بالسوء الذي تخشاه ولكن سيمثل متاعب أكثر للمستخدمين المخضرمين الذين يفضلون التطبيقات الرسمية التي اعتادوا عليها.

المصدر

#RIPTwitterThe VergetwitterTwitter timeline

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. تويتر تؤكد أنه لن يكون هناك تغيير في تايم لاين لكن إليك التفاصيل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق