تسريبات تؤكد أن أبل تطور سماعات لاسلكية راقية لهاتف الأيفون القادم#CES2016

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 09 يناير 2016 02:40 صباحاً ... أحدث التسريبات التي خرجت من شركة أبل Apple مؤخرا، تؤكد على أن الشركة تخطط للتخلص من السماعات التقليدية 3.5 مم التي اشتهرت بها هواتف الأيفون في السنوات الماضية، لتقدم للمستهلك خيار جديد في سماعات لاسلكية راقية.

تضيف أبل الكثير من التغييرات الى هاتف الأيفون iPhone 7 القادم، فلقد أكدت الكثير من المصادر الموثوقة، أن أبل Apple في طريقها لدفع مستخدمي الايفون الى استخدام السماعات اللاسلكية أو سماعات يمكن أن تتصل عبر منفذ الشحن السريع في الهاتف.

كما تعطي أبل Apple خيار أخر للمستخدم الذي يفضل السماعات التقليدية، حيث يمكن ان يجد سماعات تتوافق مع منفذ الشحن السريع الذي سيكون من بين مواصفات هاتف الأيفون 7.

أحد الخيارات المرجحة أيضا ان تضيف شركة أبل Apple محول لربط سماعات 3.5 مع منذ الأيفون السريع للشحن، الا أنه من التوقعات الأقل جاذبية للمستهلك، لذلك إذا كنت تحرص على الحصول على هاتف الأيفون القادم من أبل، فعليك أن تتذكر أن سماعة الايفون التقليدية 3.5 ستكون قد دخلت الى التاريخ لتأتي في موقعها سماعة لاسلكية جديدة من أبل.

جدير بالذكر ان شركة أبل لا تجد أي مشكلة في التخلص السريع من المنافذ التقليدية القديمة في منصات الشركة، ولعل أكبر مثال على ذلك جهاز ماك بوك Mac Book الجديد، الذي اكتفت الشركة في تصميمه بمنفذ واحد USB فئة C، الا أن الايفون هو مصدر الربح الأول للشركة، لهذا تحرص أبل على اجراء التغيرات في تصميم الهاتف ببطء، لذلك فان التغييرات الجديدة المتوقعة، قد تكون خطوة جريئة تنتقل بها الشركة الى المستقبل، أو أنها مصدر لعقبات في خط انتاج الشركة من هواتف الأيفون في المستقبل.

المصدر

9to5MacCES2016iphone 7lightning portMac Booknew-wireless-headphoneusb-c

------------------------
الخبر : تسريبات تؤكد أن أبل تطور سماعات لاسلكية راقية لهاتف الأيفون القادم#CES2016 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق