اخبار التكنولوجيا اليوم .. وان بلس تخفض سعر هاتف OnePlus 2 الى 349 دولار

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 08 فبراير 2016 08:11 مساءً ... هل تسعى الى اقتناء أحد الهواتف الراقية؟ اقتناء الهواتف الراقية يحتاج الى تكلفة أعلى أيضا، الا أن شركة وان بلس تسعى الى صنع التغيير بالإعلان رسميا عن خفض سعر هاتف OnePlus 2.

أطلقت شركة وان بلس الإصدار الجديد من هواتفها OnePlus 2 بسعر 399 دولار، الا أن شركة وان بلس أعلنت عن خفض سعر الهاتف الى 349 دولار، أو 249 جنيه إسترليني، أي بسعر يرتفع الى 100 دولار أكثر من خط انتاج الشركة OnePlus X، لينتقل الهاتف من الهواتف مرتفعة التكلفة نسبيا الى اصدار بسعر جيد.

قد تكون من بين المستهلكين الذي بادروا بشراء هاتف OnePlus 2 بالسعر الأصلي 399 دولار الذي أطلق به الهاتف، الا أن شركة وان بلس لم تترك المجال للجدل بين عملاء الشركة، حيث أعلنت أيضا عن رد قيمة 40 دولار من سعر الهاتف لمن بادر بالشراء خلال الخمسة عشر يوما الماضية، شركة وان بلس أعلنت أيضا عن عرض مجاني لحافظة StyleSwap وذلك لفترة محدودة.

جدير بالذكر أن شركة وان بلس تقدم هاتف OnePlus 2 للمستهلك بالسعر الحالي 349 دولار، الا أنها تقدم أيضا اختيارات للمستهلك بسعر أقل في نموذج بسعة تخزين 16 جيجا بايت، وذلك بسعر 329 دولار، الا ان الشركة توقفت عن بيع هذا الإصدار في الولايات المتحدة.

لكن بسعر 349 دولار لهاتف OnePlus 2، يمكن للمستهلك أن يحصل على أداء رائع مع رقاقة معالج سناب دراجون 810، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، مع حجم شاشة 5.5 أنش، بدقة عرض 1080 بيكسل، هذا الى جانب بطارية بقدرة 3,300 أمبير، الا ان الهاتف يفتقر الى مميزات منها NFC وميزة توسيع الذاكرة ببطاقة ذاكرة خارجية، وميزة البطارية القابلة للتبديل السريع، هذا الى جانب موصلات للشحن USB فئة C التي تدعم شحن أي جهاز.

وقد اكدت شركة One Plus، أن تكلفة انتاج الهاتف لم تكن أقل السعر المقدم، الا أن التوقعات تشير الى أن شركة وان بلس تستعد لإطلاق الإصدار الجديد من الهاتف OnePlus 3 وهو السبب الرئيسي لخفض سعر الإصدار الحالي من الهاتف.

المصدر

oneplusOnePlus 2OnePlus 2-priceOnePlus 3OnePlus XStyleSwap

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. وان بلس تخفض سعر هاتف OnePlus 2 الى 349 دولار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق