اخبار التكنولوجيا اليوم .. إعادة تصميم تطبيق 1Passwordللاندرويد في تحديثه الجديد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 09 فبراير 2016 06:44 مساءً ... أطلق تحديث جديد لتطبيق 1Password الخاص بالأندرويد، حيث يقدم التحديث الجديد مجموعة من التغييرات الجذرية في التطبيق، فعند الترقية إلى الإصدار السادس من التطبيق سيحصل المستخدم على إعادة تصميم كامل لمحتوى التطبيق.

ويقدم التصميم الجديد لتطبيق وان باسورد، شكل جديد للأقسام أفضل وأكثر أتساعا، مع شريط للأدوات في كل قسم، هذا الى جانب أزرار اللغات المألوفة والتي تمنحك طريقة لإضافة رابط بشكل سريع لتركيب كلمة مرور جديدة.

ويقدم التصميم الجديد لتطبيق وان باسورد، شكل جديد للأقسام أفضل وأكثر أتساعا، مع شريط للأدوات في كل قسم، هذا الى جانب أزرار اللغات المألوفة والتي تمنحك طريقة لإضافة رابط بشكل سريع لتركيب كلمة مرور جديدة.

ولا يقتصر تحديث التطبيق على التصميم الخارجي، فإذا كنت تملك أحد أجهزة الأندرويد مع مستشعر بصمة الأصبع مثل Nexus 5X، او هاتف 6P التي تعمل بنظام Android Marshmallow، ويمكنك فتح تطبيق باسورد وان 1Password بشكل سريع أكثر.

ويمكنك مع هذا التحديث إطلاق التطبيق بشكل سريع عن طريق استشعار بصمة الاصبع في الهواتف الحديثة لتخطي طباعة كلمة السر للدخول، وأخيرا فإن الإصدار السادس من التطبيق يأتي مع الإصدار بيتا من 1Password المخصص للمجموعات، وهي ميزة داعمة لك إذا رغبت في مشاركة تسجيل الدخول مع العائلة أو زملاء العمل، وبذلك يمكن للمجموعة الدخول إلى حساب المشروع الذي يعمل عليه الفريق بالعمل مثلا، أو يمكن أيضا إضافة حساب للفريق وذلك باستخدام قارئ الرمز المدمج QR.

تطبيق مدير كلمة السر طريقة رائعة لتتأكد من أنك تستخدم كلمة سر فريدة لجميع حساباتك على الإنترنت، وإذا لم تكن استخدمت أحدها من قبل وترغب في تجربة 1Password، فلاحظ أن الإصدار 6 سيعمل فقط من خلال Android 4.1و الإصدارات الأحدث، والتطبيق نفسه متاح مجانا ولكن عليك أن تدفع للحصول على ميزات إضافية مثل القدرة على إضافة عدد غير محدد من أرقام تسجيل الدخول ومسح كلمات السر القديمة.

المصدر

1Password-app1Password-app-updateAndroid MarshmallowِAndroid-app

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. إعادة تصميم تطبيق 1Passwordللاندرويد في تحديثه الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق