اخبار التكنولوجيا اليوم .. تويتر تضيف خاصية تجمع لك التغريدات المهمة أولا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأربعاء 10 فبراير 2016 05:06 مساءً ... بعد الإشاعات التي تداولت بشأن تغيير طريقة عرض التغريدات في تويتر، بحيث تصبح على حسب الأهمية وليس على حسب الوقت، جاء الرئيس التنفيذي لتويتر Jack Dorsey بنفي لهذه الشائعات موضّحًا أن تويتر سيبقى يعرض التغريدات بشكل مباشرة، وهذا الشيء الذي ميّز تويتر عن غيره من باقي الشبكات الإجتماعية.

نفي السيد Jack Dorsey، لايعني بالضرورة عدم وجود ولو بعض التغييرات البسيطة في تويتر، فتويتر تعاني الآن من المنافسة مع الشبكات الإجتماعية الأخرى، ولهذا كانت إحدى تلك التغييرات البسيطة هي خاصية “Show me the best tweets first”. إن كنت قد شاهدت سابقًا بعض التغريدات التي تظهر بعنوان “while you were away” فهذه الخاصية لاتختلف عنها كثيرًا، فبدلًا من إظهار التغريدات التي حظيت بتفاعل عالي من المتابعين التي تقدّمها خاصية while you were away، فخاصية Show me the best tweets first تظهر التغريدات التي قد تحوز على اهتمامك. الخاصية يمكنك تفعيلها حاليًّا، وإن لم تعجبك فهي قابلة للإزالة.

— Jack (@jack)

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. تويتر تضيف خاصية تجمع لك التغريدات المهمة أولا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق