اخبار التكنولوجيا اليوم .. توقعات بإطلاق هاتف HTC One M10 في لندن في الحادي عشر من شهر أبريل

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الخميس 11 فبراير 2016 12:15 صباحاً ... حتى الأن لم تطلق أي إعلانات رسمية من شركة HTC عن موعد محدد لإطلاق هاتفها القادم، فمع اقتراب موعد مؤتمر الهاتف العالمي في برشلونة لعام 2016، لم يتم التأكيد الى الأن عن ظهور الشركة في المعرض للإعلان عن هاتفها القادم.

أحدث التقارير والتوقعات تشير الى أن شركة HTC لن تنضم الى مؤتمر الهاتف العالمي المقرر عقده مع اقتراب نهاية شهر فبراير، حيث أكدت هذه التقارير على أن شركة HTC تمر بأزمة مالية تعوق اشتراكها في هذا المؤتمر للإعلان عن هاتفها الراقي القادم، وهو ما يشير الى بحث الشركة عن موعد أخر لعقد مؤتمر خاص للإعلان عن هاتفها الراقي.

التسريبات تشير الى أن الموعد المقترح لهذا المؤتمر من شركة HTC سوف يكون ما بين بداية شهر مارس ونهاية شهر أبريل القادم، حيث أشار موقع 4gnews البرتغالي بشكل محدد أكثر، أن الموعد سيكون في الحادي عشر من شهر أبريل على أن تكون لندن هي موقع الحدث المتوقع.

هذه الشائعات التي أطلقت مؤخرا لم تأتي على ذكر هاتف One M10 ليكون محور الحدث، الا أن إطلاق أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية من سامسونج وشركة ال جي أحدث الإصدارات الراقية من هواتف Galaxy S7 وهاتف LG G5 قبل شهرين، يخفض من فرص نجاح شركة HTC بشكل كبير بشكل خاص مع العديد من المميزات الرائدة التي تقدمها كلا الشركتين.

جدير بالذكر أن هاتف M9 كان أحد الهواتف المتوقع أن تحصل على ملامح من هاتف الأيفون iPhone مع الكثير من مواصفات من هاتف One A9 مع عدم دعم مكبرات Boomsound الصوتية، لكن لم يكن في النهاية التصميم المتوقع من الشركة، بعد مرور فترة كبيرة على طلب مشجعي الشركة بإصدار هاتف راقي بتصميم فريد وجديد من الشركة.

الى الأن لا يمكن التأكيد على التقارير الواردة من المصدر البرتغالي، الا أنه المصدر الوحيد لتسريبات جديدة عن الهاتف الى الأن، والذي أكد أيضا تغير اسم الهاتف عن HTC One M10، كما أنه لن يكون من بين الإصدارات الرائدة بتصميم حصري من الشركة،لكن موقع 4gnews يشير الى اصدار يحتل موقع بين الهواتف الراقية والهواتف المتوسطة ليجذب المستخدم اليه.

المصدر

4gnewsGalaxy S7HTCHTC- A9LG G5One A10ONE- M10

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. توقعات بإطلاق هاتف HTC One M10 في لندن في الحادي عشر من شهر أبريل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق