عاجل

طائرة Hexoplus الفرنسية تتخلص من وحدة التحكم عن بعد لتتعقب هاتفك!

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 15 يناير 2016 01:01 صباحاً ... تتقدم صناعة الطائرات بدون طيار بشكل سريع في الفترة الحالية، فلا تتطلب تقنية هذه الطائرات الآن الكثير من التحكم للطيران أو تسجيل محتوى الفيديو، وطائرة Hexoplus هي أحدث الطائرات التي تقدم تقنيتها الخاصة بالتخلص من وحدة التحكم عن بعد لتستبدلها بهاتفك.

بدأت الشركة الفرنسية المصنعة لطائرة Hexoplus، بشحن الطائرات التي تم تسجيل الطلبات المسبقة لها في كيك ستارتر Kickstarter من قبل الداعمين لتطوير هذه التقنية الجديدة، وذلك بعد ظهور النموذج النهائي من الطائرة في معرض فيجاس هذا العام.

وتعد طائرة Hexoplus بدون طيار، أحد الطائرات التي صممت بغرض رياضي، حيث يمكن لهذه الطائرات أن تتبع المستخدم من المتزلجين أو راكبي الأمواج لتسجل اللحظات المثيرة في هذه الرياضة لحظة بلحظة، حيث يمكن توجيه الكاميرة واختيار الوضع المفضل للتصوير وتحريك الطائرة أيضا من خلال التطبيق المثبت على هاتف المستخدم.

التقنية المستخدمة في طائرات Hexoplus تتيح للمستهلك استخدام الطائرة لتتعقب تحركاته في محيط 360 درجة أو بالتوجيه من اليسار الى اليمين، كما تقدم الشركة مستقبل هذه الطائرات الذي أطلقت عليه الشركة Magic Wand، وهي التقنية التي يتم تطويرها لهذه الطائرات حيث تتركز هذه التقنية في إمكانية التحكم في الطائرة بالإيماءات من هاتفك، حيث يمكنك التلويح بهاتفك فقط  للتحكم في الطائرة في المستقبل.

hexoplus-Action-drone

وتعد هذه التقنية الجديدة في الطائرة ذات أهمية كبيرة، بشكل خاص لاعتماد هذه الطائرات على التحكم من خلال تطبيق على هاتفك كبديل لوحدة التحكم، حيث تم توسيع نطاق التحكم في الطائرة من خلال التطبيق بهذه التقنية من الإقلاع بالطائرة والهبوط وتوجيه الطائرة الى جانب ضبط الكاميرة، لتنتقل التقنية الجديدة بالمستهلك بميزة التحكم الكامل في الطائرة دون الحاجة الى وحدة تحكم إضافية.

في تجربة تقنية طائرات Hexoplus في تتبع الهواتف، استطاعت الطائرة أن تتبع حركة أحد راكبي الدراجات النارية وتسجيل هذه التحركات دون الخروج من إطار الصورة، وهو ما يجعل تقنية هذه الطائرات فريدة منذ انطلاقها الأول في العام الماضي.

وتنافس طائرة Hexoplus الطائرات الراقية التي طرحت في الأسواق، ومنها طائرة Yuneec Typhoon H التي تقدم للأسواق بسعر 1,349 دولار، والتي هي أكثر تكلفة من الطائرة الأكثر شعبية Phantom 3، لكن طائرات Hexoplus لديها ميزة التطبيقات الأكثر دقة، التي تتميز بمزيد من الاختيارات للمستهلك من خلال اعدادات التطبيق.

وتؤكد الشركة أيضا على الميزة الحصرية بها في تعقب نشاط الرياضيين، حيث تقدم سرعة 45 ميلا في الساعة، مع خاصية التكيف السريع في تغيير مستوى ارتفاع الطائرة لتتعقب الرياضين بشكل دقيق أكثر.

المصدر

dronehexopluskickstarterMagic Wand-TechYuneec -Typhoon H

------------------------
الخبر : طائرة Hexoplus الفرنسية تتخلص من وحدة التحكم عن بعد لتتعقب هاتفك! .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق