اخبار التكنولوجيا اليوم .. تسريبات تؤكد أبل تؤجل إطلاق أبل وتش 2 الى الأسواق حتى شهر سبتمبر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 16 يناير 2016 10:58 مساءً ... كانت شركة أبلApple قد اكدت على ظهور ساعتها الذكية Apple Watch 2 خلال ربيع هذا العام، الا أن التسريبات الأخيرة التي خرجت من موقع TechCrunch تؤكد على العكس.

لدى شركة أبل Apple الكثير من مشجعي منتجات الشركة، وساعة أبل الذكية Apple Watch 2 هي أحد تقنيات الشركة التي يستعد لها عملاء الشركة، لكن على الرغم من تأكيد الشركة على الالتزام بالموعد الأول لإطلاق الساعة الذكية في ربيع هذا العام، الا أن التسريبات التي خرجت من مصادر موقع TechCrunch في شركة أبل قد تخيب عملاء الشركة.

التقرير الذي خرج من موقع TechCrunch يؤكد على أن موعد إطلاق الساعة الى الأسواق انتقل من ربيع هذا العام الى نهاية العام الحالي كموعد مبدأي لإطلاق الساعة الذكية الى الأسواق، ويعد الموعد الذي أشارت اليه مصادر أبل هو الموعد نفسه المحدد لإطلاق الشركة لهاتف الأيفون iPhone 7 الجديد.

أحد التوقعات التي يشير اليها أيضا موقع TechCrunch هو إطلاق شركة أبل لبعض تصاميم الاكسسوارات في شهر مارس القادم، بالشراكة مع أحد الشركات المختصة، الا أن هذه الأكسسورات تختص بها الشركة الإصدار الحالي من ساعة أبل الذكية، أيضا أحد التوقعات تشير الى إضافة شركة أبل ميزة جديدة للساعة الذكية، حيث من المتوقع ان نشهد كاميرة في Apple Watch 2، على الرغم من عدم تشجيع بعض النقاد لإضافة أبل كاميرة للساعة الذكية.

Apple-Watch-2

البعض يرى أن تصميم ساعة أبل هو أحد المواصفات التي تحتاج من الشركة إعادة النظر من جديد، كما يعتقد البعض أيضا أن ساعة أبل تحتاج الى ينصب اهتمام الشركة الأول في ترقية مواصفات البطارية.

جدير بالذكر أن بتأخير إطلاق ساعة أبل الذكية Apple Watch 2 الى الأسواق، تتسع الفجوة بين الإعلان الأول عن ساعة أبل الذكية منذ عامين، والتي أطلقت في النهاية في سبتمبر 2014، وظهرت في الأسواق للمرة الأولى في أبريل 2015، أي بعد ظهور الساعة بفترة وصلت الى ستة أشهر.

وقد أشار موقع TechCrunch أن هذه الفترة الزمنية بين إطلاق الساعتين الى الأسواق، قد تأتي ثمارها في النهاية لترقية أجهزة الساعة الذكية أكثر ولجذب قطاع أكبر من المستهلكين الى النموذج الجديد من الساعة عند اطلاقه الى الأسواق.

المصدر

ِAppleApple Watch 2TechCrunch

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. تسريبات تؤكد أبل تؤجل إطلاق أبل وتش 2 الى الأسواق حتى شهر سبتمبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق