اخبار التكنولوجيا اليوم .. اتش بي تعلن عن طرح جيل جديد من طابعات LaserJet الأصغر، الأسرع، الأذكى و الأعلى أمناً في العالم

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 17 يناير 2016 05:20 مساءً ...  

احتفلت شركة اتش بي العالمية في فندق الفورسيزن بالرياض بطرح طابعات جديدة للمؤسسات من طراز LaserJet، التي تعتبر طفرة تكنولوجية في كمياء الحبر وذلك بفضل أنابيب الأحبار الجديدة المزودة بتقنية JetIntelligence  والمقدمة من شركة اتش بي العالمية. كما أصبحت طابعاتLaserJet الجديدة أصغر وأسرع بنسبة%40  عما قبل وتستهلك طاقة أقل بنسبة %53، إضافة إلى تحقيق مزيداً من الحماية ضد الهجمات الضارة. ويمثل تعزيز المزايا الأمنية جانباً من استراتيجية اتش بي الموسّعة التي تهدف إلى توفير أعمق مستويات الأمن في أجهزة الحاسوب الشخصي والطابعات.

في هذا الجانب قال توان تران، نائب الرئيس والمدير العام لحلول LaserJet والمؤسسات لدى اتش بي: “تعتبر الحماية ضد محاولات خرق الأمن أحد أبرز التحديات التي يواجهها عملاؤنا، إذ تحاول اتش بي مساعدتهم في تأمين أجهزتهم وملفاتهم وبياناتهم من خلال تعزيز طابعاتنا المؤسسية بأقوى إمكانات الحماية المتاحة في القطاع.”

أقوى حماية في القطاع

  • يعتبر أمن الطابعات أحد المواضيع ذات الأهمية المتزايدة. فبحسب مؤسسة بونيمون، يعتقد 64 بالمائة من مدراء تقنية المعلومات بأن طابعاتهم معرضة للبرمجيات الضارة، فيما تتجاهل 56 بالمائة من المؤسسات طابعاتها عند وضع الاستراتيجية الأمنية للنقاط النهائية. وللمساعدة في التعامل مع هذه الثغرة، تقدم اتش بي مجموعتها الجديدة من طابعات LaserJet للمؤسسات والطابعات متعددة الوظائف، والتي تتميز بأعلى مستويات الأمن في القطاع، بما فيها:
  • وظيفة Sure Start من اتش بي، والتي تضمن إمكانية الكشف عن الهجمات الضارة والتعافي منها ذاتياً، مع توسعة امتداد المزايا الأمنية لحماية مجموعة أجهزة الحاسوب الشخصي Elite منذ العام 2013 لتشمل مجموعة طابعات LaserJet المؤسسية الجديدة من اتش بي.
  • من خلال فرز البريد التطفلي يمكن ضمان تحميل البرمجيات المعروفة والجيدة فقط وتنفيذها عبر الطابعة.
  • كما ان وظيفة Run-Time Intrusion Detection ميزة جديدة توفر متابعة لذاكرة الجهاز من أجل الكشف عن الهجمات، وتم تطورها بالتعاون مع شركة ريد بالون سكيوريتي، وهي شركة متخصصة بالأمن في الأجهزة، أنشأها باحثون من جامعة كولومبيا. أجرت الشركة أبحاثاً موسعة لدى العديد من الهيئات الحكومية والشركات الخاصة في مختلف القطاعات، كالاتصالات وأنظمة التحكم.
  • من خلال فرز البريد التطفلي يمكن ضمان تحميل البرمجيات المعروفة والجيدة فقط وتنفيذها عبر الطابعة.
  • كما ان وظيفة Run-Time Intrusion Detection ميزة جديدة توفر متابعة لذاكرة الجهاز من أجل الكشف عن الهجمات، وتم تطورها بالتعاون مع شركة ريد بالون سكيوريتي، وهي شركة متخصصة بالأمن في الأجهزة، أنشأها باحثون من جامعة كولومبيا. أجرت الشركة أبحاثاً موسعة لدى العديد من الهيئات الحكومية والشركات الخاصة في مختلف القطاعات، كالاتصالات وأنظمة التحكم.

 

وستكون تلك الميزة الجديدة أحد الوظائف القياسية في طابعات LaserJet المؤسسية وطابعات PageWide Enterprise  في المستقبل. ومن خلال تحديث البرمجيات، يصبح بالإمكان تفعيل تلك الوظائف الثلاثة على مجموعة من طابعات LaserJet المؤسسية المتوفرة منذ شهر أبريل. كما يمكن إضافة وظيفتي فرز البريد التطفلي ووظيفة الكشف عن الهجمات Run-time Intrusion Detection إلى العديد من طابعات اتش بي LaserJet أو PageWide Enterprise التي جرى إطلاقها منذ عام 2011 عبر إجراء تحديث باقة الخدمات HP FutureSmart.. تعتبر الباقة أحد برمجيات اتش بي التي تساعد في حماية استثمارات العملاء في طابعات اتش بي المؤسسية، من خلال تحقيق إمكانية التحديث للحصول على قدرات جديدة.

 

 

وإلى جانب الطابعة بحد ذاتها، تساعد اتش بي العملاء كذلك في حماية بيئة الطباعة من خلال الحلول التي تمكنهم من إدارة الأمن . فحلول JetAdvantage Security Manager من اتش بي، والتي تعتبر الحلول الوحيدة القائمة على السياسات من أجل الالتزام بأمن الطابعات في القطاع، تسمح لمدراء تقنية المعلومات بوضع وتطبيق إعدادات الأمن كإغلاق المنافذ وتعطيل بروتوكولات الوصول والحذف الذاتي للملفات وغير ذلك . وعندما تجري إعادة التشغيل، تعمل وظيفة التفعيل الفوري للأمن Instant-On Security من اتش بي على التحقق من أية إعدادات متأثرة وإعادة تشغيلها تلقائياً ليعود الجهاز إلى الامتثال لسياسة المؤسسة. وفي أوائل الخريف الحالي، تم تحديث حلول JetAdvantage Security Manager لتحقيق قدر أفضل من الأتمتة، بما في ذلك الكشف التلقائي عن الأجهزة لتسهيل العثور على الطابعات وإضافتها.

 

تساعد HP JetAdvantage Private Print3 في تجنب اطلاع الأشخاص غير المخولين على المطبوعات السرية وتقلل من هدر الأوراق المطبوعة بشكل غير متقن. فكل وظيفة طباعة تخزّن بشكل آمن في البنية السحابية إلى حين التحقق من هوية المستخدم وحصوله على الوظيفة من الطابعة. كما تتضمن وظيفة HP JetAdvantage Private Print  دعم قارئات بطاقات اتش بي لسرعة التحقق، وتطبيقاً للاجهزة المتحركة التي تعمل بنظام التشغيل iOS و Android لإدارة العمل والطباعة من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية – مما يقدم للعملاء مزيداً من الراحة والسهولة .

 

وستواصل اتش بي التركيز على الأمن في مجموعة منتجاتها للطباعة، وذلك من خلال توفير تقنيات أمنية رائدة للطابعات الجديدة والسابقة، ومساعدة العملاء على حماية أجهزتهم وبياناتهم وملفاتهم بشكل أفضل.

 

طابعات جديدة لطباعة أكثر سرعة وكفاءة

تحقق طابعات LaserJet المؤسسية الجديدة من اتش بي وطابعاتها متعددة الوظائف سرعة أكبر في الأداء الفعلي للطباعة في فئتها، إذ توفر أسرع معدل لطباعة الصفحة الأولى والطباعة على الوجهين، وأقل قدر من استهلاك الطاقة للصفحة الواحدة . صممت تلك الطابعات لتحقق سهولة الاستخدام، وتتضمن دعم الطباعة من الأجهزة المتحركة .. كما تناسب الطابعات مجموعات العمل بين 5-15 مستخدم، ممن يحتاجون إلى طباعى عدد يصل إلى 7,500 صفحة شهرياً، إذ أنها تستفيد من تحسين الاداء والحماية وإمكانات الطباعة في عبوات أحبار HP Original الأصلية الجديدة مع تقنية JetIntelligence. تتضمن موديلات الطابعات الجديدة ما يلي:

  • طابعاتHP LaserJet Pro M402 series طابعة مخصصة للون الواحد، وهي ممتازة لمساحات العمل الصغيرة حيث أنها الطابعة الأصغر حجماً والأعلى كفاءة في استهلاك الطاقة في فئتها.
  • طابعات HP Color LaserJet Pro M452 series نتائج سريعة هي الأفضل في فئتها من حيث الأداء والطباعة الملونة، حيث تفوق سرعتها في طباعة الصفحة الأولى بنسبة 48% مقارنة بالطابعات السابقة.
  • طابعاتHP LaserJet Pro MFP M426 تتيح إمكانات الطباعة أحادية اللون في جهاز متعدد الوظائف، صمم لتحقيق وظائف عملية كالمسح الضوئي السريع على الجانبين ودعم الوثائق لتدفق العمل، كإرسال الوثائق من الماسحة الضوئية إلى البريد الإلكتروني أو مجلد ما أو إلى وصلة USB فضلاً عن الإمكانات السحابية. كما يحقق الجهاز سرعة في الطباعة، وأداءً هو الأفضل في فئته، من خلال سرعة أكبر بنسبة 100% في الطباعة على الوجهين مقارنة بالطابعات السابقة.
  • طابعات HP LaserJet Enterprise M506 للطباعة بالأبيض والأسود مع اثر أقل بنسبة 25 بالمائة على البيئة، وسرعة في الطباعة على الوجهين تصل إلى 71 بالمائة مقارنة مع الطابعات السابقة.
  • طابعات HP LaserJet Enterprise MFP M527 التي تقدم إمكانية الطباعة بالأبيض والأسود في جهاز طباعة متعدد الوظائف منها الطباعة  على الوجه الواحد أو المسح الضوئي على الوجهين ولوحة تحكم بشاشة اللمس الملونة قياس 20.3 سم لدعم تدفق العمل المتقدم، وسرعة في طباعة الصفحة الأولى أكبر بنسبة تصل إلى 33 بالمائة من الطابعات السابقة .
  • طابعات HP Color LaserJet Enterprise M552 and M553  الخيار المثالي لمجموعات العمل الكبيرة من خمس إلى 15 مستخدم ممن يحتاجون لطباعة ما يصل إلى 6,000 صفحة في الشهر الواحد. تساعد الطابعات مدراء تقنية المعلومات في توفير الوقت والمال، وتعمل بسرعة عالية بأقل قدر من استهلاك الطاقة، بينما تحقق أعلى سرعة في الطباعة على الوجهين في فئتها 1. وهي أيضاً أولى الطابعات التي تتضمن وظيفة Google Cloud Print 2.0، والتي تدعم معايير غوغل الجديدة للطباعة المحلية لأجهزة Chromebooks وتطبيقات Chrome OS.
  • طابعات HP Color LaserJet Enterprise MFP M577 التي تقدم طباعة ملونة استثنائية الجودة في جهاز طباعة متعدد الوظائف منها الطباعة  على الوجه الواحد أو المسح الضوئي على الوجهين ولوحة تحكم بشاشة اللمس الملونة قياس 20.3 مع لوحة مفاتيح اختيارية، ودعم تدفق العمل المتقدم، وسرعة في طباعة الصفحة الأولى أكبر بنسبة تصل إلى 43 بالمائة من الطابعات السابقة

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. اتش بي تعلن عن طرح جيل جديد من طابعات LaserJet الأصغر، الأسرع، الأذكى و الأعلى أمناً في العالم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق