اخبار التكنولوجيا اليوم .. جهاز بحجم الجيب يهدف لحل أكبر مشاكل كاميرة GoPro

0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 17 يناير 2016 05:40 مساءً ... إذا قمت بتسجيل فيديو للقفز من الطائرة بكاميرة GoPro مثبتة فوق الرأس فستجد أن هناك فاصل زمني طويل بين التسجيل والنشر عبر الفيس بوك، وهذا التأخير يعد أحد الشكاوى الرئيسية من قبل عشاق كاميرة GoPro، وعاشقي تصوير وتسجيل صور مغامرات الرياضة وفقا لتيم فيس الرئيس التنفيذي لشركة Gnarbox في سانتا مونيكا الذي يقدم جهاز Gnarbox لحل هذه المشكلة.

لكن كبديل عن سحب الصور ومحتوى الفيديو الى الهواتف المحمولة والأقراص الصلبة الخارجية، أو تشغيل برامج تحرير معقدة تحتاج للكثير من الوقت، قامت شركة Gnar box بابتكار جهاز صغير يجمع هذه الوظائف في جيبك، وتعتبر هذه الأداة الأصغر والأكثر ملائمة  لأسرع عملية تحرير لمقاطع الفيديو، حيث يظهر الجهاز مثل القرص الصلب مع سعة تخزين 128 جيجا بايت، كما انه يحاكي حاسب من خلال الاتصال عن طريق الوايرلس، وقارئ البطاقات حيث يحول الهاتف الذكي إلى غرفة مونتاج للفيديو قادر على ربط وتعزيز الفيديو 4Kعالي الوضوح على الفور، مما يعني أن له القدرة على القيام بعدة وظائف منها ضبط اللقطات، وإجراء تعديلات على اللون والسطوع، وتحديد مقاطع وعرضها بالحركة البطيئة.

لذا فإن الجهاز الجديد يوفر وقت كثير لمحبي التقاط الفيديو للمشاهد الغريبة فمثلا يمكن للمتزلج فوق الجليد ارتداء كاميرة GOPRO وأخذ ساعات من اللقطات على المنحدرات ومن ثم تحرير اللقطات على الهاتف وتحميلها على اليوتيوب في أقل من خمس دقائق، ويعتبر الرئيس التنفيذي لشركة Gnarbox احد محبي كاميرة جو برو حيث قال عنها أنها تعتبر قطعة رائعة من المعدات والمنتج النهائي يتم إعداده للتسويق خلال الأشهر القليلة المقبلة.

المصدر

bloombergGnarboxGoProGoPro- cameraskickstarter

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. جهاز بحجم الجيب يهدف لحل أكبر مشاكل كاميرة GoPro .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق