اخبار التكنولوجيا اليوم .. هل تصمم سامسونج هاتف Nexus الجديد هذا العام؟

0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 18 يناير 2016 12:10 صباحاً ... أحد الأفكار التي يصعب تخيلها في عالم التقنية وصناعة الهواتف الذكية، هو تصميم سامسونج Samsung لهاتف نيكزس Nexus القادم، لكن ماذا تتوقع أن تقدم سامسونج لهواتف Nexus؟

في العام الماضي قدمت الى الأسواق اثنين من هواتف Nexus، حيث حمل كل اصدار من الهاتفين توقيع علامة تجارية لأحد الشركات الكبرى المصنعة للهواتف وهما هواوي وال جي، واليوم مازالت هوية الشركة المصنعة لهاتف Nexus محجوبة، ولا يمكن التنبؤ بها حتى الأن، كما لا يمكن التبؤ ما إذا كانت جوجل تستعد لإطلاق هاتفين أيضا هذا العام أو نموذج واحد.

أحد التوقعات الأكثر ترجيحا هو اصدار كبير من الهواتف الراقية يحاكي هاتف Nexus 6P الذي أطلق هذا العام، ومن بين الشركات المصنعة لهواتف الذكية، فان شركة سامسونج Samsung هي الأكثر قدرة على صنع هواتف phablet، حيث اشتهرت سامسونج بخط انتاج Galaxy Note المميز.

وقد اثبتت شركة سامسونج في اصدارتها الأخيرة من هواتف Galaxy Note 5 وGalaxy S6 Edge قدرتها على صناعة الهواتف الراقية، أيضا الى جانب التصميم المميز للإصدارين، تقدم سامسونج أيضا أداء رائع في كلا الهاتفين أيضا.

androidpit-Nexus-6P

براعة شركة سامسونج في تصنيع الإصدارات الجديدة من هواتفها كل عام، يجعل لها خبرة كبيرة لتصنيع هاتف نيكزس القادم بأعلى المواصفات، فلقد اعتدنا أن تظهر شركة سامسونج ميزة رائدة في كل اصدار جديد من هواتفها، لذا فاذا قررت سامسونج تصميم هاتف نيكزس Nexus 2016 فعلينا أن نتوقع هاتف لافت جدا للأنظار.

يمكن أيضا أن نشهد مواصفات هاتف Nexus 2016 من سامسونج مع رقاقة معالج Snapdragon 820 أو Exynos 8890، كما يمكن أن نتوقع ذاكرة وصول عشوائي من 4 الى 6 جيجا بايت رام، ودقة عرض QHD أو قد تصل الى دقة 4K، الى جانب كاميرة بأعلى مواصفات وبطارية 3,500 أو أكبر وأيضا نظام تشغيل الأندوريد Android N.

هل يمكن أن نشهد هاتف Nexus Edge Plus؟

يعد هاتف Galaxy S6 Edge واحد من أفضل هواتف الأندوريد التي صممت العام الماضي، حيث تميز تصميم الهاتف بالحواف الانسيابية مع شاشة تقدم عرض مشرق مثالي، كما جاء اصداري هاتف Nexusهذا العام بشاشة تقدم عرض QHD، لهذا إذا اخذت شركة سامسونج على عاتقها تصميم هاتف Nexus القادم، فعلينا أن نتوقع أعلى تقنية في دقة عرض الشاشة، فلقد قدمت شركة سامسونج تقنية العرض الخاصة بها لشركة أبل في هواتف الأيفون في النهاية.

إذا اضافت سامسونج تصميم هواتف Edge+ الى تقنية العرض الخاصة بها في هاتف Nexus فقد تطلق سامسونج أفضل هواتف Nexus على الاطلاق.

Galaxy-s6-edge Plus

في السابق كانت سامسونج جزء لا يتجزأ من عائلة Nexus، حيث صممت سامسونج هاتف Nexus S منذ عدة سنوات، هذا الى جانب هاتف Galaxy Nexus وأيضا Nexus 10 بالشراكة مع شركة جوجل، لكن على الرغم من تميز هذه الإصدارات، الا أنها لم تحصل على الشعبية التي حصل عليها هاتف Nexus 5.

قد تكون الفرصة مناسبة لشركة سامسونج هذا العام لتقدم أفضل ما لديها في اصدار Nexus القادم، الا أن التسريبات تشير الى شركة هواوي Huawei من جديد هذا العام، لكن الى الأن هناك بعض الاحتمالات لعودة سامسونج الى شراكتها مع جوجل من جديد، وهو ما سيتم تأكيده أو نفيه خلال الفترة القادمة.

المصدر

 

galaxy noteGooglenexusNexus 6PNexus- 2016phabletٍSamsung

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. هل تصمم سامسونج هاتف Nexus الجديد هذا العام؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق