أحدث السوارات الذكية WiseWear بسعر 395 دولار#CES2016

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الأحد 10 يناير 2016 01:06 مساءً ... تصميم السوارات الذكية التي أطلقت في الفترة الأخيرة لا يتمتع بالتصميم الأنيق، لذا قام المصمم أيريش أبفيل بإنتاج خط سوارات ذكية أطلق عليها WiseWear لمواجهة هذه المشكلة. ويشمل خط الإنتاج ثلاث تصميمات لأساور ذكية أنيقة من النحاس و المطلية بإختيارك من الذهب عيار 18 أو البلاتنيوم، ولا يمكنك تفرقتها عن أى سوار عادي.

السوار الذكى

أسوره ذكيه

في الوقت ذاته هناك المميزات التقليدية الموجودة في سوار لتعقب النشاط مثل: رصد الخطوات، وتتبع المسافات، ومعلومات عن السعرات الحرارية المتناولة التى يتم أرسالها إلى الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث. ويمكن أيضا أن يتم تعيين السوار ليهتز عند تلقى مكالمة هاتفية أو رسالة أو بريد إلكتروني. ومع عدم وجود شاشة عرض LED ، فقد يدوم شحن البطارية ثلاثة ايام.

المشكلة الأساسية فى سوار WiseWear هو سعرة البالغ395 دولار، فهو أغلى من ساعة آبل وصعب الحصول عليها بالنسبة للعديد من الفئات المستهدفة من كبار السن، فهي لا تعد منتج استهلاكي يناسب مستوى قطاع كبير من الأشخاص.

وفي الفيديو التسويقي للسوارة تظهر عدد من الفتيات فى العشرين من العمر يرتدون السوارة، ويوضح أن كل ما يلزم السوارة هو هاتف ذكى بة وصلة بلوتوث وهو شىء غير منتشر بين السيدات المسنات. مما يؤكد أن سوارة WiseWear لا تملك فكرة واضحة عن الفئة الموجه لها، خاصةً عند وضع سعرة فى الأعتبار نجد أن لدينا جهاز لمتابعة اللياقه البدنية تقليدى مع أنذار للأخطار بوصلة البلوتوث- وهذا لا يبرر التسعير.

من الممكن تفهم السعر عند مقارنتة بأسعار مجوهرات نفس المصمم الشهير، ولكن هناك مجموعات أخرى لعلامات تجارية شهيرة وبها مميزات متابعة اللياقة البدنية مثل سوار Misfit Swarovski Shine الذى يأتى بنصف السعر تقريباً، ومجموعة تورى بورش للقلائد والأساور الجلدية.

ويقول أبفل أن هناك خطط لتوسيع خط أنتاج الملبوسات الذكية WiseWear لتشمل: دبابيس الزينة، الخواتم، القلائد، و مجموعة طموحة من الأساور التى من المفترض أن تكون أكثر تطوراً من المجموعة السابقة Socialite collection. ولقد جذبت مجموعة Socialite أنظار عالم الموضة، ولك يبدو أن خط الأنتاج غير مهتم بأنتاج أجهزة يستطيع الشخص العادى تحمل تكلفتها.

مجموعة Socialite متوفرة الأن لطلب المسبق بسعر مخفض يبلغ 295 دولار، وسيتم شحنها الشهر المقبل.

المصدر

CES2016Misfit Swarovski ShineSocialitewearableWiseWear

------------------------
الخبر : أحدث السوارات الذكية WiseWear بسعر 395 دولار#CES2016 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق