اخبار التكنولوجيا اليوم .. فيديو تشويقي حول كاميرا هاتف HTC 10 تدعم خاصية منع الاهتزاز و تصوير الفيديو بدقة 4K

0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 11 أبريل 2016 11:01 صباحاً ... منذ يومين فقط، قامت شركة HTC بإطلاق فيديو جديد يوضح الخصائص الصوتية الرائعة في الجهاز، واليوم تكشف الشركة عن فيديو تشويقي جديد حول كاميرا الهاتف، حيث تم التقاط عدة مقاطع رائعة ذات جودة عالية للغاية.

تم القول بأن هاتف HTC 10 الجديد أنه يوفر أفضل تجربة BoomSound على الإطلاق، وفعلت HTC الشئ نفسه مع كاميرا الهاتف وأطلقت عليها أنها أفضل كاميرا هاتف ذكي على الإطلاق لإلتقاط مقاطع الفيديو والصور بجودة عالية.

خلال مقاطع الفيديو التشويقي، قامت الشركة بلفت الانتباه إلى بعض مميزات الكاميرا من خلال اللقطات بدلًا من استخدام الكثير من الوقت في سرد المميزات، كما يتحدث عن الدرجة التي تفهم بها الشركة احتياجات المستخدمين.

مميزات الكاميرا الواضحة خلال هذا المقطع، أنها تدعم خاصية UltraPixel، كما تدعم خاصية تثبيت الصورة، وتدعم تصوير الفيديو بدقة 4K.

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. فيديو تشويقي حول كاميرا هاتف HTC 10 تدعم خاصية منع الاهتزاز و تصوير الفيديو بدقة 4K .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق