اخبار التكنولوجيا اليوم .. شركة NVIDIA تطلق حاسوب DGX-1 المصمم خصيصًا للتعلم العميق فقط بسعر 129.000$

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 11 أبريل 2016 12:18 مساءً ... انتقلت شركة NVIDIA من إنتاج وحدات معالجة الرسوميات لأجهزة الألعاب فقط، حيث قامت منذ عدة سنوات من الآن بمحاولة التركيز على استخدام التكنولوجيا للاستفادة في التعلم الآلي.

NVIDIA

NVIDIA DGX-1

شركة NVIDIA عرضت هذا الحاسوب الجديد لاستخدامها في العديد من الأغراض البحثية الجادة، فمن المتوقع أن الشحنات الأولى من جهاز DGX-1 ستكون مخصصة لعشرة من الجامعات بما فيها معهد ماساتشوستس للتقنية (MIT9 وجامعة ستانفورد وجامعة نيويورك (NYU) وجامعة كاليفورنيا (Berkeley)، وسوف تكون هذه الأجهزة أيضًا العنصر الأساسي من نظام تعليم قيادة السيارات AI Driving الجديد والذي أطلقت عليه الشركة Drive PX، وهذا يساعد على التعرف على المركبات على بعد FPS180.

الهدف من وجود هذا النظام، نشر القدرة الحوسبية الهائلة من أجل الاستفادة بتلك القدرات الخارقة وتطبيقها على المشكلات التي لم يكن لديها حلول في السابق.

لكل الهتمين بهذا النظام من الشركات والمنظمات، سعر الجهاز لم يكن العقبة الحقيقية أمامهم، لأنهم يدركون أن التعلم الآلي والحصول على الذكاء الاصطناعي في غاية الأهمية حتى أنه أهم من بعض المؤسسات مثل جوجل ومايكروسوفت فضلًا عن عدد من المؤسسات البحثية الأخرى.

المصدر 

 

DGX-1GoogleGPUMicrosoftNVIDIASSD storageالحاسبات والأجهزه اللوحيه

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. شركة NVIDIA تطلق حاسوب DGX-1 المصمم خصيصًا للتعلم العميق فقط بسعر 129.000$ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق