اخبار التكنولوجيا اليوم .. مايكروسوفت تقدم نماذج أقوى من حاسبات Surface Book وSurface Pro 4

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الجمعة 22 يناير 2016 07:36 مساءً ... أكدت شركة مايكروسوفت Microsoft اليوم على دعم خط انتاجها من أجهزة حاسبات Surface Book وSurface Pro 4، ليكون بأداء أكثر قوة للمستهلك.

تبدأ شركة مايكروسوفت Microsoft في شحن نماذج جديدة من أجهزة حاسبات Surface Book وSurface Pro 4، بمواصفات أكثر قوة من بينها سعة تخزين 1 تيرابايت، ورقاقة معالج أنتل Core i7، هذا الى جانب ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت رام.

وتأتي هذه المواصفات الأكثر قوة مع تكلفة أعلى بالطبع، لذا إذا أردت الحصول على أحد أجهزة حاسبات مايكروسوفت بهذه المواصفات الجديدة، يمكنك أن تحصل على Surface Book بسعر 3,199 دولار، أيضا تستطيع الحصول على Surface Pro 4 بسعر 2,699 دولار.

مايكروسوفت تقدم ايضا الى جانب هذه النماذج الجديدة من الحاسبات نموذج قلم Surface الذهبي، ويعد النموذج ذاته من Surface Pen الذي يتم شحنه عادة مع أجهزة Surface Pro 4، الا ان الإصدار المنفصل من Surface Pen مميز بملحق من الارشادات يتيح للمستخدم اختيار أكثر من استخدام في شكل الكتابة أو الرسم أيضا.

في الوقت الراهن تتوفر النماذج الجديدة من حاسبات مايكروسوفت في كندا والولايات المتحدة، أما النموذج الجديد من قلم Surface Pen، فهو متاح في الولايات المتحدة، كندا، إيطاليا، الدنمارك، فنلندا، النرويج، بولندا، البرتغال، اسبانيا والسويد أيضا.

المصدر

MicrosoftSurface -powerful new modelsSurface BookSurface Pro 4

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. مايكروسوفت تقدم نماذج أقوى من حاسبات Surface Book وSurface Pro 4 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق