اخبار التكنولوجيا اليوم .. سامسونج تفتح استديو للواقع الافتراضي في مدينة نيويورك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الاثنين 25 يناير 2016 02:57 مساءً ... نجاح تجربة الواقع الافتراضي يحتاج بالضرورة الى محتوى يعزز عرض هذه التقنية، وبالرغم من التوسع في مكتبة محتوى الواقع الافتراضي في الفترة الأخيرة، الا أن شركة سامسونج ترغب في التحرك بخطوات أسرع لعرض هذه التقنية للمستهلك.

مكتبة محتوى الواقع الافتراضي الخاصة بنظارة Gear VR من سامسونج تحقق نمو سريع في الفترة الأخيرة، الا أن شركة سامسونج ترغب اليوم في عرض محتوى الواقع الافتراضي في نطاق أوسع للمستهلك، لذا تفتتح الشركة أول استديو خاص بالواقع الافتراضي لها في مدينة نيويورك.

كانت شركة سامسونج قد كشفت عن خططها لافتتاح استديو الواقع الافتراضي في مهرجان Sundance Film Festival الأخير، حيث أكدت الشركة على أن هذه التجربة الجديدة يمكن تجعل تجربة تقنية الواقع الافتراضي أقرب الى المستهلك.

واختارت شركة سامسونج للاستديو المقرر افتتاحه قسم في مكتب Samsung office في مدينة نيويورك، أي أن الشركة لن تنشأ موقع منفصل لهذا الاستديو، أيضا لم تكشف الشركة الى الأن عن المحتوى المقرر عرضه في هذ الاستديو، الا أنه من غير المتوقع أن يتم عرض محتوى أفلام كاملة في استديو الواقع الافتراضي الخاص بسامسونج.

من بين الإعلانات التي خرجت بها شركة سامسونج أيضا خلال المهرجان، كان الإعلان عن شراكتها مع مؤسسة Sundance التي مر عليها عام الى الأن، حيث أكدت على أن هذه الشراكة قامت بهدف دعم صانعي الأفلام والمبدعين.

جدير بالذكر أن هذه الشراكة مع التقدم السريع في تقنية الواقع الافتراضي، تشير الى أن غالبية الأفلام المقدمة في مهرجان Sundance Film Festival في 2017 سيكون الواقع الافتراضي هو محورها الرئيسي، مما يخفض نسبة عرض الأفلام التقليدية خلال المهرجان.

المصدر

gear vrٍSamsungSamsung -VR studioSamsung officeSUNDANCE FILM FESTIVAL

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. سامسونج تفتح استديو للواقع الافتراضي في مدينة نيويورك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق