اخبار التكنولوجيا اليوم .. أفضل سعة تخزينية محمولة للعام 2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 26 يناير 2016 04:47 مساءً ... هناك بعض الأهداف التي يسعى اليها قطاع كثير من المستهلكين في اختيار سعة التخزين الأنسب، فالبعض يسعى الى التكلفة المقبولة في سعة التخزين، كما يسعى البعض لمنصات التخزين التي يسهل الحصول عليها بشكل خاص في الحاسبات الشخصية، فاذا أردت الحصول على الاختيار الأمثل لسعة التخزين المحمولة، عليك أن تتعرف على الاختيارات الأفضل المتاحة لك من عرضنا التالي.

1-سعة التخزين المحمولة WD My Passport Ultra

في ربيع 2015 أعلنت WD عن اصدار جديد من السعة التخزينية المحمولة My Passport Ultra، والتي تطرح في الأسواق مع أكثر من اختيار في الألوان، الى جانب سعة تخزين تصل الى 3 تيرابايت، ويتراوح سعر الجهاز بين 59.00 دولار الى 74.20 دولار.

LaCie Rugged Thunderbolt

2-سعة التخزين المحمولة LaCie Rugged Thunderbolt

هي أفضل منصات التخزين التي تحفظ البيانات بشكل آمن عند التعرض للحوادث، حيث يعد أفضل الاختيارات في سعة تخزين محمولة بأعلى أداء للمستخدم مع USB 3.0، وسعة 1 تيرابايت للتخزين، الا أن السعر مرتفع مقارنة مع محركات الأقراص SSD الأخرى بنفس المواصفات، حيث يصل السعر من 179.00 دولار الى 179.99 دولار.

Seagate Expansion- delivers

3-سعة التخزين المحمولة Seagate Expansion Portable Drive

تأتي منصة Seagate Expansion Portable Drive مع سعة تخزين 1 تيرابايت، وUSB 3.0، وتتميز بنسخ سريع للملفات مع سعة تخزين كبيرة مقارنة بسعرها الأقل تكلفة، كما يتناسب حجمها الصغير للاستخدام مع الحاسبات الشخصية أو منصات الألعاب أيضا، الا أنها تفتقر الى عنصر الأمان الى حد ما، ويصل سعر منصة التخزين المحمولة الى 254.89 دولار.

WD Elements

4-سعة التخزين المحمولة WD Elements

يقدم محرك أقراص WD Elements سعة كبيرة في التخزين 2 تيرابايت مع سعر معقول، وقد صممت هذه المنصة لتتوافق في العمل بأداء مميز مع الحاسبات ومنصات الألعاب بنفس الأداء، كما تدعم المستخدم في العمل أيضا مع منصات أخرى، الا أنها لا توفر مميزات في الأمان هذا الى جانب ضمان لا يتخطى عام واحد، لكن سعر المنصة المنخفض يجعلها اختيار مناسب حيث يصل سعر محرك WD Elements من 78 دولار الى 100.66 دولار.

Elgato Thunderbolt -Drive+ 256GB

5-سعة التخزين المحمولة Elgato Thunderbolt Drive

تقدم Elgato Thunderbolt Drive أداء جيد للمستخدم إذا ما تم استخدمها مع موصلات Thunderbolt أو إذا ما استخدمت عن طريق منفذ USB 3.0، كما يعد أحد أسرع محركات الأقراص لنقل البيانات، أو كمحرك أقراص بأداء قوي، مع سعة تخزين 256 جيجا بايت، مع سعر يتراوح بين 333.95 دولار الى 464.59 دولار.

Seagate Seven - Drive

6-سعة التخزين المحمولة Seagate Seven

صممت Seagate Seven بحجم نحيف جدا، كما تتميز بأسرع أداء مع برمجيات النسخ الاحتياطي الداعمة للمستخدم، الا أن سعة التخزين لا تتخطى 500 جيجا بايت مع سعر مكلف، الا أنها تناسب المستخدم الذي يبحث عن أداء قوي وحجم وتصميم نحيف بسعة تخزين متوسطة، ويصل سعر Seagate Seven من 89 دولار الى 104.21 دولار.

Seagate Backup Plus Fast

7-سعة التخزين المحمولة Seagate Backup Plus Fast

هي الأعلى قدرة لسعة تخزين محمولة مع منفذ USB 3.0، وسعة تخزين كبيرة تصل الى 4 تيرابايت، كما تتميز منصة التخزين Seagate Backup Plus Fast بأسرع أداء لمحرك أقراص خارجي حتى الأن، أيضا يتميز ببرنامج نسخ احتياطي داعم للمستخدم، لذا فهي الاختيار الأمثل لمن يبحث عن السعة الكبيرة في التخزين مع السرعة في الأداء، لتناسب بشكل خاص محرري الفيديو، ويتراوح السعر من 199.95دولار الى 229.99 دولار.

WD- My Passport Slim -1TB

8-سعة التخزين المحمولة WD My Passport Slim-1تيرابايت

تتميز سعة التخزين المحمولة WD My Passport Slim بتصميم معدني، مع أداء عالي وسعر معقول للمستخدم، الا انها بحجم صغير جدا لسعة تخزين كبيرة، لكن يمكن أن تقدم دعم رائع للهواتف الذكية كسعة تخزين احتياطي خارجية، ويصل سعر منصة التخزين المحمولة الى 95.09 دولار.

WD- My Passport series-2012

9-سعة التخزين المحمولة WD My Passport-2012

تقدم منصة التخزين المحمولة سعة تخزين تصل الى 1 تيرابايت الى جانب مميزات في منفذ USB 3.0، كما تتميز بأداء عالي وسريع، هذا الى جانب تصميم جيد، كما تدعم المنصة برمجيات جيدة تجعلها اختيار جيد مقابل سعر يصل الى 83.45 دولار، كما أنها سعة تخزين محمولة تتوافق في العمل بأداء جيد مع الحاسبات المكتبية، الحاسبات المحمولة، كما تدعم المستخدم في العمل بأداء جيد أثناء التنقل.

seagate-backup-plus-portable-1tb

10-سعة التخزين المحمولة Seagate Backup Plus

هي أحد منصات التخزين المحمولة المرنة مع أقراص GoFlex، والمميزة بسعة تخزين تصل الى 1 تيرابايت مع تصميم أنيق، كما أنها مميزة بالاستخدام السلس، مع برمجيات تخزين احتياطي، وسرعة في الأداء مع سعر يصل الى 149.98 دولار.

CanvioSlimII

11-سعة التخزين المحمولة Toshiba Canvio Slim II

تعد هذه الأقراص الاختيار الأفضل للحاسبات المحمولة المميزة بمنفذ USB 3.0، حيث تتميز بتصميم جيد مع أداء سريع وقوي، مع برمجيات جيدة، لهذا فهي اختيار جيد لزيادة سعة التخزين، ويصل سعرها من 64.99 دولار الى 73.99 دولار، وهي مثالية للنسخ الاحتياطي للملفات.

Seagate Wireless Plus

12-سعة التخزين المحمولة Seagate Wireless Plus

يمكن أن تدعم هذه المنصة ثماني أجهزة محمولة بسعة تخزين تصل الى 1 تيرابايت، مع ميزة الاتصال بالأنترنت عبر الوايرلس، كما تقدم أداء مميز كسعة تخزين محمولة تدعم المستخدم بمكتبة رقمية بسعة أكبر للأجهزة اللوحية، أيضا تدعم صيغ محتوى الفيديو الرقمية المتعارف عليها أو الأكثر شعبية، ويصل سعرها من 129.99 دولار الى 159.99 دولار.

المصدر

Best portable drivesLaCie Rugged ThunderboltSeagate Expansionstorage deviceWD -My Passport UltraWD Elements

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. أفضل سعة تخزينية محمولة للعام 2016 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق