عاجل

اخبار التكنولوجيا اليوم .. أحدث سواره AllerGuarder للتنبيه من حساسية الأطفال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. الثلاثاء 26 يناير 2016 11:17 مساءً ... حساسية الطفل لبعض المواد الغذائية تعد أحد الأشياء الأكثر خطورة على صحة الطفل، وهناك تقنية جديدة يمكن أن تساعدك على تجنبها، إذا لاقت الشركة المنتجة الدعم الكافي لها خلال الفترة القادمة.

منصة AllerGuarder هي أحدث سواره مع ميزة الاتصال بالبلوتوث، يمكن أن يرتديها الطفل حول معصمه، ومن ثم يمكن للوالدين تغذية التطبيق الخاص بالسواره ببيانات حول المواد الغذائية التي تسبب حساسية للطفل وسيقوم القائم على رعاية الطفل بتثبيت التطبيق أيضا وسيتم تنبيهه بالحساسية التي يعاني منها الطفل في محيط 50 قدم، ويرغب صناع السواره في جمع 25 ألف دولار من خلال حملة تمويل في Kickstarter، وذلك من الآن حتى حلول الثامن عشر من شهر فبراير.

وتقول الشركة أن السوار هو إنذار وقائي يعمل على تحذير الأخرين من أنواع محددة من الطعام يمكن أن ينتج عنها حساسية للطفل، ومع كل المعلومات الطبية التي ستتوفر من خلال السوار فإن عنصر الخصوصية سيكون بمثابة حلقة مغلقة أيضا، حيث سيتم حماية المعلومات الشخصية للطفل من خلال إخفاء هويته، ولن يتم مشاركة البيانات مع أشخاص مجهولين يقومون باستخدام التطبيق، كما سيتم تنبيه أي شخص يستخدم التطبيق بوجود طفل في المحيط لديه حساسية، كما يمكن كشف هوية الطفل للأشخاص المصرح لهم فقط بالدخول الى بيانات الطفل على التطبيق.

وتبقى المشكلة في حصول الشركة على الدعم الكافي للتنفيذ فحتى الأن لم تجمع دعم أكثر من 42 شخص، كما جمعت تمويل يصل الى 3,3200 دولار فقط من الهدف الرئيسي الذي يبلغ 25000 دولار، الا أن الشركة ماضية قدما في تنفيذ الجهاز حيث من المتوقع أن تبدأ عملية الشحن بحلول شهر يوليو القادم.

المصدر

AllerGuarderkickstarterTech-Newswearable

------------------------
الخبر : اخبار التكنولوجيا اليوم .. أحدث سواره AllerGuarder للتنبيه من حساسية الأطفال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : التقنية

0 تعليق