عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, المعارضة البريطانية تنتقد كاميرون بسبب تصريحاته «بحق المهاجرين»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وجهت المعارضة البريطانية أصابع الاتهام مجددا، الأربعاء، إلى رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بسبب إطلاق تصريحات اعتبرت «صادمة» تجاه المهاجرين بعد استخدمه عبارة «حفنة من المهاجرين»، للحديث عمن التقاهم زعيم المعارضة البريطانية جيمي كوربين السبت الماضى.

وكان كاميرون خلال الجلسة الأسبوعية لتوجيه أسئلة لرئيس الوزراء في مجلس العموم البريطاني، قد انتقد قيام كوربين السبت بلقاء «حفنة من المهاجرين في كاليه وقالوا أنه بإمكانهم جميعا القدوم إلى بريطانيا».

حيث أثارت هذه التصريحات موجة غضب في صفوف المعارضة التي ذكرت بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها كاميرون للمهاجرين.

وقال النائب عن حزب العمال دان جارفيس «أولا.. سرب مهاجرين.. والآن حفنة من المهاجرين.. أزمة المهاجرين مشكلة خطيرة وهذه التصريحات الفظة لا تليق بمنصب رئيس الحكومة».

من جهتها، اعتبرت ايفيت كوبر إحدى الشخصيات الرئيسية في حزب العمال البريطاني، إن هذه التصريحات «تزرع الشقاق.. ولا تليق بزعيم دولة»، مطالبة كاميرون بالتراجع عن تصريحاته أمام البرلمان.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, المعارضة البريطانية تنتقد كاميرون بسبب تصريحاته «بحق المهاجرين» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق