عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, والدة ديفيد كاميرون توقع عريضة ضد إجراءات تقشفية تطال الأطفال في بريطانيا

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ذكرت صحيفة ديلي ميرور، اليوم الثلاثاء، أن والدة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون وقعت عريضة ضد اقتطاعات في الميزانية تطال مناطق مخصصة للأطفال في أوكسفوردشاير في غرب لندن حيث تقع دائرة ابنها.

وقالت ماري كاميرون (81 عاما) وهي محامية متقاعدة للصحيفة البريطانية "اسمي على العريضة لكنني لا أريد مناقشة ذلك".

ووقّع سبعة آلاف شخص حتى الآن العريضة التي تطالب بإبقاء 44 مركزا للأطفال تريد السلطات إغلاقها لاقامة مراكز للعائلات الأكثر فقرا.

وقالت ديلي ميرور إن سلطات المنطقة عانت من تراجع مخصصاتها المالية القادمة من الحكومة بنسبة 40% بالمئة منذ 2010 سنة وصول ديفيد كاميرون إلى السلطة.

وكان كاميرون اتهم في نوفمبر بالنفاق بعدما اشتكى بنفسه لسلطات أوكسفوردشاير من الاقتطاعات في ميزانية الخدمات التي نجمت عن إجراءات التقشف التي أعلنتها حكومته.

وقال جيل هويش الذي يعمل في حملة «أنقذوا مراكز أطفال أوكسفوردشير لموقع بانبيريشير» الإلكتروني "إنه وضع غريب يبدو فيه ديفيد كاميرون عاجزا عن الدفاع عن مراكز الأطفال ضد الاقتطاعات القاسية التي سمح لحكومته بفرضها على السلطات المحلية".

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, والدة ديفيد كاميرون توقع عريضة ضد إجراءات تقشفية تطال الأطفال في بريطانيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق