ارتفاع الطلب على وسائل الدفاع عن النفس في كولونيا بعد الاعتداءات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارتفع الطلب على وسائل الدفاع عن النفس مثل الرذاذ ومسدسات الغاز وغيرها في كولونيا، في أعقاب اعتداءات رأس السنة التي بلغ عدد الشكاوى المقدمة بسببها 652، كما أعلنت الخميس الشرطة المحلية والعديد من وسائل الإعلام.

وكتبت الشرطة على حسابها في موقع فيسبوك: "في الوقت الحاضر، تتلقى شرطة كولونيا عددا كبيرا من طلبات الحصول على تصاريح لمسدسات الغاز".

كما أكدت وسائل إعلام محلية عدة ارتفاع الطلب على كل من مسدسات الغاز ورذاذ الدفاع عن النفس في كولونيا، ولكن أيضا في مناطق أخرى في البلاد، كما هي الحال في بافاريا، نقطة دخول معظم المهاجرين القادمين من النمسا.

ونقل الموقع الإلكتروني لصحيفة «راينش بوست» المحلية عن تاجر أسلحة في بلدة نوس شمال كولونيا قوله: "منذ بداية العام، نبيع مرتين اكثر من المعتاد من رذاذ الدفاع عن النفس كما زادت مبيعات مسدسات الانذار بالغاز بنحو الثلث".

وأضاف: "معظمهم من الرجال الذين يأتون لأنهم يريدون شراء بخاخ لزوجاتهم وبناتهم".

وفي الوقت ذاته، ارتفع عدد الشكاوى المتعلقة بالاعتداءات التي وقعت ليلة رأس السنة في كولونيا إلى 652، نصفها اعتداءات جنسية ضد النساء، بحسب الشرطة المحلية. والعدد الأخير كان 561 شكوى.

------------------------
الخبر : ارتفاع الطلب على وسائل الدفاع عن النفس في كولونيا بعد الاعتداءات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق