نائب بافاري يرسل حافلة تقل لاجئين إلى ميركل احتجاجا على «سياسة فتح الأبواب»

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن نائب من مقاطعة بافاريا الألمانية حيث يصل المهاجرون لدخول البلاد، أنه أرسل الخميس حافلة تقل عشرات من اللاجئين السوريين إلى مبنى المستشارة ميركل في برلين احتجاجا على سياسة الأبواب المفتوحة التي تنتهجها.

وأوضح حاكم منطقة لاندسوت الريفية في بافاريا بيتر دريير في بيان، أنه أراد "إرسال إشارة أنه لا يمكننا وعلينا ألا نستمر في سياسة استقبال اللاجئين هذه".

وأضاف لإذاعة "بايريشر روندفونك" البافارية "انظروا الى ما يحدث في الخارج، الدول الأخرى في الاتحاد الأوروبي تتحرك بعيدا عنا"، معتبرا أنه لا يرى "نهاية لموجة اللاجئين" التي من شأنها أن تسمح لألمانيا باستضافتهم "بكرامة".

وكان يفترض أن تقل الحافلة التي يتوقع أن تصل عصر الخميس إلى العاصمة الألمانية، 51 سوريا تتراوح أعمارهم بين 21 و45 عاما سبق أن حصلوا على صفة لاجئ في ألمانيا، و"سجلوا أسماءهم (طوعا) للذهاب إلى برلين"، بحسب البيان.

------------------------
الخبر : نائب بافاري يرسل حافلة تقل لاجئين إلى ميركل احتجاجا على «سياسة فتح الأبواب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق