اخبار العالم مباشر ,,, ترامب: نهاية داعش تبدو في الأفق بعد تحرير «الرقة» السورية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، أن نهاية تنظيم "داعش" الإرهابي تبدو في الأفق بعد تحرير مدينة الرقة السورية من أيدي عناصر التنظيم الإرهابي.

وقال ترامب - في بيان صادر عن البيت الأبيض، حسبما ذكرت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأمريكية - إن "تحرير الرقة على أيدي القوات المدعومة من الولايات المتحدة يمثل تقدما هاما في الحملة الدولية التي تهدف إلى إنزال الهزيمة بداعش وأيدلوجيته الشريرة".

وأضاف ترامب: "سوف نبدأ قريبا في دخول مرحلة جديدة نقوم خلالها بتقديم الدعم لقوات الأمن المحلية والقضاء على العنف في مختلف أنحاء سوريا وخلق الظروف المواتية لتحقيق سلام دائم، حتى لا تعود العناصر الإرهابية من جديد لتهديد أمننا الجماعي".

وأشاد ترامب، في بيانه، بجهود قوات الدول المشاركة في التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، وما قدموه من تضحيات من أجل تحقيق هذه المهمة النبيلة.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, ترامب: نهاية داعش تبدو في الأفق بعد تحرير «الرقة» السورية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق