وزير الثقافة يفتتح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح حلمي النمنم، وزير الثقافة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الجمعة، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي «دورة الراحل هاني مطاوع»، بحضور حسن خلاف رئيس قطاع مكتب الوزير، وسامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، والفنانة سميحة أيوب رئيس شرف المهرجان، ومازن الغرباوى رئيس المهرجان، والفنانة وفاء الحكيم مدير المهرجان.

وقال «النمنم»: «إننا اليوم نؤسس لبداية هذا المهرجان والبدايات دائمًا فيها الكثير من الدروس المستفادة ولابد أن نتعلم منها خاصة أن هذا المهرجان ولد ليبقى لأنه ولد على أكتاف الشباب وللشباب»، معربًا عن ثقته في نجاح المهرجان في دورته الحالية لينطلق إلى دورات متتالية تعكس روح وإبداع الشباب.

وأضاف الوزير أن هذا المهرجان ثمرة تعاون وزارات الثقافة والسياحة والشباب والرياضة إضافة إلى محافظة جنوب سيناء.

ووجه اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، التحية للفنانين الذين يعملون جاهدين من أجل تنشيط السياحة في هذه المدينة التي لن ينطفئ نورها أبدًا.

وكرم المهرجان كلاً من أحمد ماهر، وسهير المرشدي، ومحمود الحديني، وسميحة أيوب، والكاتبة فاطمة ناعوت، ومن الأردن الفنانة عبير عيسي، والفنان على العريان، والفنانة ندى أبوفرحات بإهدائهم درع المهرجان.

------------------------
الخبر : وزير الثقافة يفتتح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق