فتوح أحمد: ننتظر موافقة حسين فهمي على بطولة «هولاكو»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الفنان فتوح أحمد إنه متفائل بالعام المسرحي 2016، ويتوقع أن يكون أقوي من 2015، حيث إن نجاح الأخير كان نتيجة مجهود شاق إستمر لسنوات، وأكد إن خطة البيت الفني للمسرح تحتوي على الكثير من المفاجآت والترتيبات المختلفة التي تضمن نجاح العام، حيث يعرض على خشبة مسرح الشباب العرض المسرحي «سوبر ماركت» للمخرج حازم زيدان، وسوف تبدأ بروفات العرض المسرحي «بس أنت مش شامم» للفنان فتحي عبدالوهاب ومن إخراج عبير لطفي، خلال شهر يناير الجاري.

وأوضح أن المسرح القومي ينتظر موافقه الفنان حسين فهمي على بطولة نص «هولاكو» لتقديمه على خشبة المسرح العام المقبل أيضا. كما يشهد 2016 استمرار بعض العروض مثل «ليله من ألف ليله» الذي من المفترض أن تتوقف في 8 يناير، وإعاده عرضها في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، واستمرار «غيبوبة»، و«روح»، و«عشق».

ويعرض على خشبة الغد العرض المسرحي «جميلة»، من إخراج مروة رضوان، ويعرض على خشبة القومي بعد عرض «ليله من ألف ليله وليله» العرض المسرحي «من القلب للقلب»، للمخرج رشدي الشامي، ويعكف جمال ياقوت على بروفات العرض المسرحي «الأمير نور»، الذي سيعرض على خشبة ليسيه الإسكندرية. وعلى خشبة مسرح الطليعة عرض «الحلال»، للمخرج محمد إبراهيم، مع استمرار عرض «روح» خلال عام 2016.

ويقدم على خشبة المسرح الكوميدي ماتينيه العرض المسرحي «هزة في وسط البلد»، وسواريه عرض «حوش بديعة» تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج ياسر صادق. ويعرض على مسرح ميامي العرض المسرحي «الأم شجاعة»، بطولة رغدة، وإخراج محمد عمر، وعلى مسرح السلام العرض المسرحي «قواعد العشق الأربعون» للمخرج عادل حسان. وعلى مسرح الطفل يقدم العرض المسرحي «كابتن بليه»، للمخرج يوسف أبوزيد. ويستعد المخرج شادي سرور لخوض بروفات العرض المسرحي«واحد تاني» بطولة أحمد رزق، وأحمد وفيق.

كما تتضمن الخطة جولة العروض بالمحافظات، حيث بدأ العرض المسرحي «عاشقين ترابك» أولي جولاته في أسوان، ثم يستعد للسفر للأقصر، وجميع محافظات الصعيد وصولا للفيوم، والعرض يقدم لأفراد الأمن المركزي، وفي الشوارع، ولجنود القوات المسلحة.

------------------------
الخبر : فتوح أحمد: ننتظر موافقة حسين فهمي على بطولة «هولاكو» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق