اخبار العالم مباشر ,,, ارتفاع عدد مشروعات الإسكان الجديدة في أمريكا بنسبة 13.7% خلال الشهر الماضي

0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أظهرت الإحصاءات الحكومية الصادرة الجمعة، في الولايات المتحدة ارتفاع مشروعات الإسكان التي بدأ العمل فيها خلال أكتوبر الماضي، بأكثر من المتوقع.

وبحسب التقرير الصادر عن وزارة التجارة الأمريكية، فإن مشروعات الإسكان التي بدأ العمل فيها خلال الشهر الماضي، ارتفعت بنسبة 13.7% مقارنة بالشهر السابق، ليرتفع المعدل السنوي إلى 1.290 مليون وحدة خلال أكتوبر الماضي، مقابل 1.135 مليون وحدة وفقا للبيانات المعدلة خلال سبتمبر الماضي.

كان المحللون الاقتصاديون يتوقعون ارتفاع معدل عدد المشروعات الجديدة خلال الشهر الماضي إلى 1.185 مليون وحدة مقابل 1.127 مليون وحدة وفقا للبيانات الأولية خلال الشهر السابق.

وذكرت وزارة التجارة الأمريكية أن عدد المشروعات الجديدة خلال الشهر الماضي انخفض بنسبة 2.9% عن الشهر نفسه من العام الماضي، رغم الزيادة الشهرية في العدد.

وجاء الارتفاع الشهري الذي فاق التوقعات، نتيجة للقفزة في عدد مشروعات بناء المساكن متعددة الوحدات والذي ارتفع بنسبة 36.8%، إلى ما يعادل 413 ألف وحدة سنويا، في حين ارتفع عدد المشروعات ذات الوحدة السكنية الواحدة بنسبة 5.3% إلى ما يعادل 877 ألف وحدة.

كما ذكرت وزارة التجارة الأمريكية أن عدد تراخيص البناء ارتفع خلال الشهر الماضي بنسبة 5.9% إلى ما يعادل 1.297 مليون وحدة، مقابل ما يعادل 1.225 مليون وحدة سنويا في الشهر السابق وفقا للبيانات المعدلة.

وكان المحللون يتوقعون ارتفاع عدد تراخيص البناء إلى ما يعادل 1.247 مليون وحدة خلال الشهر الماضي، مقابل 1.215 مليون وحدة وفقا للبيانات الأولية في الشهر السابق.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, ارتفاع عدد مشروعات الإسكان الجديدة في أمريكا بنسبة 13.7% خلال الشهر الماضي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق