اخبار العالم مباشر ,,, 3 زلازل تضرب شمال إيطاليا قرب بارما دون وقوع أضرار

0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ضربت ثلاثة زلازل بقوة 2.6 و3.3 و4.4 درجة على مقياس ريختر ، اليوم الأحد، المنطقة المحيطة ببلدة بارما شمالي إيطاليا ، دون وقوع أضرار.

ووقع الزلزال الأقوى الساعة 1.37 بعد الظهر (12.37 بتوقيت جرينتش) وكان مركزه على عمق 32 كيلومترا بالقرب من بلدة فورنوفو دي تارو، حسبما ذكر معهد البراكين الإيطالي "إي إن جي في".

وأشار المعهد إلى أن الزلزالين الآخرين وقعا أيضا بين الساعة الواحدة والساعة الثانية بعد الظهر.

وقالت وكالة الحماية المدنية الإيطالية إن الزلازل "شعر بها السكان، لكن لم تحدث إصابات بين الناس أو تم تسجيل أي أضرار في المباني".

وقالت إيمانيولا جرنتي ،عمدة بلدة فورنوفو دي تارو/ في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا"/ إنه كان "هناك خوف كبير ما دفع المواطنين للاتصال بوحدة المطافئ والشرطة، إذ أن مجلس المدينة مغلق اليوم، وليس لدينا أي تقارير عن وقوع أضرار".

ومعظم أجزاء إيطاليا معرض للزلازل، وكان أحدث زلزال كبير قد وقع في أغسطس بقوة 4 درجات ريختر، ما أسفر عن مقتل شخصين في جزيرة إيسكيا بجنوب البلاد.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, 3 زلازل تضرب شمال إيطاليا قرب بارما دون وقوع أضرار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق