اخبار العالم مباشر ,,, الولايات المتحدة ترحب بعودة «الحريري» إلى لبنان

0 تعليق 47 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رحبت الولايات المتحدة الأمريكية بعودة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري إلى لبنان، بعد نحو ثلاثة أسابيع على استقالته المفاجئة من الرياض.

ونقل راديو "سوا" الأمريكي مساء اليوم الأربعاء، عن مصدر مسئول في وزارة الخارجية الأمريكية قوله إن بلاده تعبر عن ارتياحها بالمحادثات التي أجراها الحريري مع الرئيس اللبناني ميشال عون، مضيفا أن واشنطن تبدي ارتياحها للالتزام الذي عبر عنه الحريري باستقرار لبنان.

ووصل رئيس الوزراء اللبناني أمس الثلاثاء إلى بيروت، وكانت استقالته التي أعلنها بشكل مفاجئ من الرياض في الرابع من نوفمبر الجاري قد تسببت في أزمة سياسية بالمنطقة بعد أن اتهم الحريري حزب الله وإيران بالتدخل في شؤون بلاده.

وأعلن الحريري اليوم، بعد اجتماع عقده مع عون، إرجاء تقديم استقالته، حيث قال في كلمة مقتضبة إنه عرض استقالته على رئيس الجمهورية فتمنى الأخير عليه التريث في تقديمها "لمزيد من التشاور في أسبابها وخلفياتها".

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, الولايات المتحدة ترحب بعودة «الحريري» إلى لبنان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق