اخبار العالم مباشر ,,, الرئيس المجري ورئيس وزرائه يعزيان السيسي في شهداء مسجد الروضة

0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بعث الرئيس المجري يانوش أدير، ورئيس وزراء المجر فيكتور أوربان، برقيتي تعزية للرئيس عبد الفتاح السيسي في شهداء حادث مسجد الروضة.

وقال الرئيس المجري في البرقية - التي حصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط على نسخة منها - "لقد علمت بصدمة عميقة عن الهجوم غير الرحيم الذي وقع في بئر العبد ونتج عنه وفاة المئات من المصريين الأبرياء.. أعرب عن خالص تعاطفنا مع أسر وأصدقاء الضحايا والشعب المصري".

وأضاف - في البرقية- "نشعر بخيبة أمل ونتقاسم المصريين ألمهم ونتمي الشفاء العاجل للمصابين من هذه المجزرة غيرالإنسانية.. ستقدم المجر كل الدعم في المستقبل لوقف جميع المهووسين في العالم بالقتل والإرهاب".

وبدوره، قال رئيس الوزراء المجري في برقية العزاء "شعرت بصدمة عميقة من الأنباء حول الهجوم الإرهابي في بئر العبد اليوم.. تشاطر الأمة المجرية الحزن مع الشعب المصري بعد الحادث الرهيب.. نحن نصلي من أجل الذين فقدوا حياتهم ونتمى الشفاء العاجل للجرحي.. إن حكومتي لن تدخر جهدا لمساعدة مصر على مكافحة الإرهاب من أجل منع الأعمال غير الإنسانية في المستقبل".

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, الرئيس المجري ورئيس وزرائه يعزيان السيسي في شهداء مسجد الروضة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق