عاجل

مكتبة مصر تناقش «إذاعة الأغاني» 9 يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنظم مكتبة مصر العامة بالدقي، السبت المقبل الموافق 9 يناير في تمام السادسة مساءً، حفل توقيع ومناقشة أحدث أعمال الكاتب عمر طاهر كتاب «إذاعة الأغاني» في ندوة مفتوحة يديرها محمد عبدالرحمن، رئيس تحرير موقع إعلام.أورج.

كان طاهر قد أقام مؤخراً عدة احتفاليات وندوات لكتابه الجديد بعدد من المحافظات منها أسيوط وإسكندرية والسويس، وجامعة عين شمس، وسط حضور عدد كبير من قراءه ومحبيه.

كتاب «إذاعة الأغاني» الصادر عن دار «الكرمة» للنشر والتوزيع، مكون من 21 فصلاً ويقع في 250 صفحة ويستعرض من خلال وجهات نظر شخصية وإنسانية تنطلق من 21 أغنية لعشرين من نجوم الغناء، والغلاف من تصميم الفنان كريم آدم.

وارتكز طاهر من خلال الكتاب على أسلوبه وحسه الساخر، والتعمق في النفس البشرية والتعاطف الإنساني للمواقف التي نمر بها خلال حياتنا، من خلال مغامرة أدبية ممتعة يبوح فيها بمواقف مهمة في حياته بينما تصاحبنا الأغاني التي وضعت بصمتها على هذه اللحظات للآبد.

------------------------
الخبر : مكتبة مصر تناقش «إذاعة الأغاني» 9 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق