اخبار العالم مباشر ,,, فلوريدا تطلب من الحكومة الفيدرالية مليون دولار عقب اعتداء مسلح على مدرسة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالبت سلطات ولاية فلوريدا الأمريكية من الحكومة الفيدرالية مليون دولار على الأقل كدعم طارئ عقب اعتداء مسلح على مدرسة ثانوية أسقط 17 قتيلا.

ووجهت السلطات في الولاية، طبقا لقناة الحرة الأمريكية اليوم الجمعة، خطابا لوزارة العدل قالت فيه إن كلفة الاستجابة لإطلاق النار الذي حدث بمدرسة مارجوري ستونمان دوغلاس بمدينة باركلاند لا يمكن تحديدها بعد.

وأشارت إلي أن المبلغ المطلوب هو مليون دولار علي الأقل مبدئي، مؤكدة أن الولاية تكبدت كلفة مادية ضخمة والمبلغ المطلوب سيساهم في تغطية نفقات التحقيقات.

ونفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه اقترح إعطاء المعلمين أسلحة ، وذلك في أعقاب تعرض عدد من المدارس الأمريكية إلي حوادث إطلاق نار مؤخرا، فيما جاءت تصريحاته عقب إجراء جلسة استماع مع التلاميذ والمدرسين الناجين من حادث إطلاق النار الذي استهدف مدرسة في ولاية فلوريدا الأمريكية الأسبوع الماضي وأسفر عن مقتل 17 شخصا.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, فلوريدا تطلب من الحكومة الفيدرالية مليون دولار عقب اعتداء مسلح على مدرسة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق