عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, ترامب ينتقد ضابطا لم يواجه مرتكب مجزرة فلوريدا ويصفه بـ«الجبان»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انتقد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اليوم الجمعة، نائب رئيس الشرطة الذى لم يواجه مطلق النار في مدرسة ثانوية في فلوريدا الأسبوع الماضي قائلا: إنه "جبان" أو فقد القدرة على التصرف تحت الضغط.

وقالت السلطات المحلية في وقت متأخر من أمس الخميس إن، سكوت بيترسون، الضابط المسلح المكلف بحماية المدرسة اتخذ موقعا خارج المبنى لمدة الدقائق الأربع التي استمر خلالها إطلاق النار الذي أسفر عن مقتل17 شخصا.

وقال ترامب، الذي يدافع عن تسليح المدرسين لمنع حوادث إطلاق النار في المدارس، ويدفع من أجل اتخاذ عدة إجراءات لوضع قيود محدودة على الأسلحة، إن بيترسون "لم يتصرف بصورة مناسبة أو (كان) جبانا" رغم "ما حصل عليه من تدريب طوال حياته المهنية".

وتدعم رابطة البنادق الوطنية الامريكية(إن آر إيه) ذات النفوذ القوي، التي أيدت ترامب خلال الحملة الرئاسية عام 2016، الاقتراح المثير للجدل بشأن التصريح بحمل"السلاح دون اظهاره".

وقال ترامب يوم الجمعة "إن رابطة البنادق الوطنية الامريكية تضم أشخاصا صالحين يرغبون في القيام بالشيء الصحيح".

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, ترامب ينتقد ضابطا لم يواجه مرتكب مجزرة فلوريدا ويصفه بـ«الجبان» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق