اخبار العالم مباشر ,,, مقتل شخص وإصابة 13 آخرين في إطلاق نار بمدينة تورنتو الكندية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مونتريال- د ب أ
نشر فى : الإثنين 23 يوليو 2018 - 10:57 ص | آخر تحديث : الإثنين 23 يوليو 2018 - 10:57 ص

أعلنت الشرطة الكندية أن امرأة لقيت حتفها وأصيب 13 آخرون عندما أطلق مسلح النار في مدينة تورنتو، كما لقي المهاجم حتفه أيضا.

وذكرت شرطة تورنتو في تغريدة على "تويتر" أن من بين المصابين فتاة صغيرة وحالتها حرجة، مضيفة أنه تم استدعاؤهم إلى حي جريكتاون في المدينة الساعة العاشرة مساء الأحد تقريبا "02:00 الاثنين بتوقيت جرينتش" بعد وقوع إطلاق النار.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن رئيس الشرطة مارك ساوندرز القول إن المسلح تبادل إطلاق النار مع رجال الشرطة ولقي حتفه في موقع الهجوم، ومع ذلك لم يتضح ما إذا كان قد قتل جراء تبادل إطلاق النار أم أنه أطلق النار على نفسه.

ولم يتضح على الفور دافع المهاجم، وقالت الشرطة إنه من السابق لأوانه التكهن بما إذا كان الهجوم عملا إرهابيا.

وقال أندرو فان إيك، وهو أحد الشهود، لشبكة "سي.بي.سي نيوز" التابعة لهيئة الإذاعة الكندية إنه أطل من نافذة منزله بعد سماع صوت إطلاق النار، متابعا: "كان هناك الكثير من الفوضى في الشارع، رأيت شخصا ما ينزل من على الرصيف ويطلق النار على مطعم دميتريس".

وأضاف أن المهاجم كان رجلا أبيض البشرة في الثلاثينيات من عمره ويرتدي ملابس سوداء بالكامل.

ونشر جيريمي كوهن، وهو صحفي مختص بمقاطع الفيديو في موقع جلوبال نيوز، لقطة من موقع الحادث، قائلا إن الضحايا "انتشروا في عدة مباني في المنطقة".

ونقل عن شهود القول إن المسلح "كان يسير ويطلق النار" على طول شارع دانفورث في الحي.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, مقتل شخص وإصابة 13 آخرين في إطلاق نار بمدينة تورنتو الكندية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق