رئيس قطاع مكتب «النمنم»: الاتهامات بسوء تنظيم «شرم لمسرح الشباب» مبالغ فيها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اللواء حسن خلاف رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة قال ان مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب سيفتتح رسميا مساء اليوم الجمعة، 8 يناير، وان الامس كان لاستقبال الوفود فقط، مؤكدا ان ما حدث من سوء تنظيم، كان امور بسيطة تم تداركها بسرعة، في ظل حداثة منظمى المؤتمر، مطالبا الجميع بتشجيع الشباب.

وقال في تصريحات خاصة للمصري اليوم ان وزارة الثقافة، هي داعمة للمؤتمر وليست منظمة له، لكنها في ضوء حداثة المهرجان، والذى ينطلق في دورته الاولي، فهى تقوم بتقديم دعم لوجستى لمنظمى المهرجان حتى يخرج بشكل دولى محترم.

وقال ان يوم الخميس، تم استقبال الوفود المشاركة، وانه حرص على استقبل كل الوفود المشاركة، حيث استقبل 4 وفود من دول روسيا والمانيا وفرنسا وانجلترا، وانه صباح الجمعة استقبل وفد البرلمان العمانى، مؤكدا انه في حالة تأخر استقبال ايا من الوفود فإنه تم تقديم الاعتذار اللازم والترحيب به بشكل لائق.

وعن أزمة الوفد الاماراتى وتهديده بالانسحاب من المهرجان، قال بالفعل اشتكى الوفد من الفندق الخاص باقامتهم، وبالفعل تم تدارك الموقف ونقلهم إلى فندق اخر، وقد شكروا محافظ جنوب سيناء ووزير الثقافة على ذلك.

واكد ان دور وزارة الثقافة هو تقديم الدعم المالى للجهة المنظمة إلا ان الامور التنظيمية تقوم بها الجهة المنظمة للمؤتمر، لافتا إلى ان اقامة الاعلاميين شأن داخلي لمنظمى المؤتمر، لكنه اشرف على تقديم الخدمة الاعلامية الازمة لهم، وتوفير سبل الراحة كى يستطيعوا القيام بعملهم، نافيا ان يكون تم تسكينهم في فندق دون المستوى.

------------------------
الخبر : رئيس قطاع مكتب «النمنم»: الاتهامات بسوء تنظيم «شرم لمسرح الشباب» مبالغ فيها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق