النمنم يلتقي وفدًا من نواب البرلمان الأردني بشرم الشيخ

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل وزير الثقافة حلمي النمنم وفد أردني يضم عدد من نواب البرلمان الأردني وعدد من كبار الكتاب والمثقفين، اليوم الجمعة، في إطار دعم السياحة المصرية بشرم الشيخ، وذلك بحضور السفير المصري بالمملكة الأردنية.

وأكد النمنم أن ما يحدث من قبل الأشقاء في الاردن تجاه مصر كل يوم يؤكد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين، ويعكس أيضا قوة الروابط في ظل القيادة الواعية في البلدين وحكمة الرئيس عبدالفتاح السيسي والملك عبدالله.

وقال النمنم إن المسافة بين العقبة وشرم الشيخ أقرب من المسافة بين القاهرة وشرم الشيخ وكأن الله أراد أن تكون الروابط الجغرافية بين مصر والأردن داعما للعلاقات بين الشعبين، مشيرا إلى أن التاريخ يذكر وقفة الأردن ومصر المتماسكة لمواجهة كافة التحديات التي تواجه البلدين.

ووجه وزير الثقافة الشكر للوفد الأردني ومجلس النواب بالأردن ومثقفي وكتاب الأردن الشقيق قائلا «لكم في قلب كل مصري مكانة كبيرة».

كما وجه الدعوة للوفد الأردني لحضور افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، والمقرر افتتاحه مساء اليوم الجمعة.

جدير بالذكر أن الوفد الأردني، يعد أول وفد سياحي أردني يزور شرم الشيخ في إطار دعم السياحة عقب حادث الطائرة الروسية، وقد نظموا هذه الزيارة إلى مدينة شرم الشيخ على نفقتهم الخاصة، للتعبير عن تضامنهم مع الشعب المصرى ودعمهم للسياحة في وجه محاولات ضربها، وليعبروا أيضا عن إدانتهم للإرهاب التكفيرى وداعميه.

------------------------
الخبر : النمنم يلتقي وفدًا من نواب البرلمان الأردني بشرم الشيخ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق