عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, مسؤول قضائي إسكتلندي: الخروج من الاتحاد الأوروبي ليس مثل الخروج من ناد للجولف

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لندن - د ب ا:
نشر فى : الخميس 22 نوفمبر 2018 - 12:30 م | آخر تحديث : الخميس 22 نوفمبر 2018 - 12:30 م

قال مسؤول قضائي إسكتلندي، إن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا يماثل الخروج من ناد للجولف، مشيرا إلى الاضطرابات الاستثنائية التي تعاني منها دولته.

ونقلت وكالة «بلومبرج» للأنباء عن ايان فوريستر القاضي الإسكتلندي بالمحكمة العامة التابعة لمحكمة العدل الأوروبية في لوكسمبورج القول خلال فعاليات في لندن أمس الأربعاء: «لقد تم إخبارنا أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سوف يكون بمثابة الخروج من ناد للجولف لأن أماكن الاستحمام ليست نظيفة بصورة كافية»، مضيفا: «لا أوافق على هذا الافتراض».

وأوضح فوريستر: «بلادنا تمر بفترة اضطرابات وغموض استثنائية»، مضيفا: «لا يجب أن يتم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حتى يتم حل عدد من القضايا المهمة لحياتنا اليومية».

وتأتي هذه التعليقات في الوقت الذي يعمل فيه المفاوضون البريطانيون والأوروبيون على التوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, مسؤول قضائي إسكتلندي: الخروج من الاتحاد الأوروبي ليس مثل الخروج من ناد للجولف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق