شرطة كولونيا: ارتفاع شكاوى تحرش اللاجئين بالألمانيات في رأس السنة إلى 379

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ذكرت شرطة كولونيا، اليوم السبت، أن عدد الشكاوى التي سجلت بسبب أحداث العنف التي وقعت أثناء الاحتفالات برأس السنة الميلادية وصلت لـ379 شكوى، مشيرة إلى أن غالبية المشتبه بهم من اللاجئين أو المهاجرين غير الشرعيين.

وأضافت الشرطة في بيان، أن "الأشخاص الذين تتركز حولهم تحقيقات الشرطة الجنائية هم في أغلبيتهم من دول شمال إفريقيا. وغالبيتهم من طالبي اللجوء أو من الأشخاص المتواجدين في ألمانيا بشكل غير شرعي"، مضيفة أن نحو 40% من الحالات تتعلق باعتداء جنسي.

وقالت الشرطة إن التحقيقات مستمرة لاتخاذ قرار حول توجيه الاتهامات للمشتبه بهم، حيث يقوم نحو 100 محقق حاليا بالنظر في القضايا.

والجمعة علقت مهام قائد شرطة كولونيا ولفغانغ البرس لفشله في وقف أعمال العنف ليلة رأس السنة.

ووصف شهود عيان مشاهد مفزعة لنساء يتعرضن لتحرش جنسي وإهانات وسرقات في أعمال عنف جماعية تسببت في صدمة بألمانيا وزادت من الانتقادات للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل التي فتحت أبواب البلاد لاستقبال 1,1 مليون لاجئ خلال العام الماضي.

------------------------
الخبر : شرطة كولونيا: ارتفاع شكاوى تحرش اللاجئين بالألمانيات في رأس السنة إلى 379 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق