اخبار العالم مباشر ,,, «مهاتير محمد» يرفع شكوى ضد رئيس وزراء ماليزيا لرد «مئات ملايين الدولارات»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رفع رئيس الوزراء الماليزي السابق مهاتير محمد «الواسع النفوذ في البلاد»، شكوى على رئيس الوزراء الحالي نجيب عبد الرزاق، الأربعاء، مطالبا إياه بأن يعيد للدولة مئات ملايين الدولارات المكدسة في حساباته الشخصية.

ويتعرض نجيب عبد الرزاق للانتقادات منذ الكشف في العام الماضي عن اختلاس مئات ملايين الدولارات من شركة انشأها لدى وصوله إلى الحكم في 2009، ومنذ اعترف بأنه قبل هبة غامضة من الخارج تبلغ 680 مليون دولار «608 ملايين يورو».

وفي شكواه، يطالب مهاتير الذي كان المستشار السياسي لنجيب عبد الرزاق قبل أن يصبح واحدا من أشد معارضيه، بأن يعيد رئيس وزراء هذا البلد في جنوب شرق آسيا، إلى الدولة 680 مليون دولار، كما جاء في نسخة عن الشكوى.

ويتهم مهاتير 90 عاما خلفه أيضا بـ «تخريب والتآمر وافساد المؤسسات المحترمة التي تجري تحقيقا حول هذه القضية».

فى المقابل يرد نجيب عبد الرزاق 62 عاما بشدة هذه الاتهامات التي تفيد أن الهبة التي تلقاها في 2013 على صلة بشركة 1م.ب.د التي تبلغ ديونها اليوم 10 مليارات يورو.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, «مهاتير محمد» يرفع شكوى ضد رئيس وزراء ماليزيا لرد «مئات ملايين الدولارات» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

0 تعليق