اخبار العالم مباشر ,,, «فرنسا»: أوروبا تعمل على الاستثمار في تطوير منظومتها الأمنية ومراقبة الحدود

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رئيس الوزراء الفرنسي، مانويل فالس، إن الرد الأوروبي على الهجمات الإرهابية يجب أن يكون قويًا جدا، مشددًا على أن أوروبا وفرنسا يسيران سويا على نفس الخطى، ولا يسير أحد بمفرده في محاربة الإرهاب.

وأضاف «فالس» خلال مؤتمر صحفي عقده من العاصمة البلجيكية «بروكسل»، الأربعاء، أنه على قادة دول الاتحاد الأوروبي، طرح أفكارا جديدة وعملية لمواجهة الإرهاب ومسبباته، والعمل على حل قضية اللاجئين السوريين وحل الأزمة السورية.

وشدد على أهمية أن تعمل الدول الأوروبية على الاستثمار في تطوير منظومتها الأمنية، ومراقبة الحدود جيدا؛ لمواجهة التمدد والتطور الإرهابي للتنظيمات المتطرفة، مؤكدًا على وجود أكثر من طريقة لمواجهة هذه الجماعات يجب العمل عليها سويا.

وتابع: «لمواجهة الإرهاب.. علينا العمل على مراقبة وتأمين الحدود الداخلية ومراجعة كافة سجلات اللذين دخلوا أوروبا مؤخرًا، خاصة في ظل تدفق اللاجئين الذي يسهل اندساس الإرهابيين بينهم».

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, «فرنسا»: أوروبا تعمل على الاستثمار في تطوير منظومتها الأمنية ومراقبة الحدود .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

0 تعليق