اخبار العالم مباشر ,,, البحث عن رجلين كانا في بافاريا مع صلاح عبد السلام

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

DW
نشر فى : الأربعاء 23 مارس 2016 - 7:31 م | آخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2016 - 7:31 م

بصحبة رجلين آخرين، قضى صلاح عبد السلام ليلة في ولاية بافاريا الألمانية الخريف الماضي. تحاول السلطات الكشف عن هوية الرجلين وتحديد ما إذا كان أحدهما هو منفذ هجوم مطار بروكسل، فيما كشفت عن مصير ثلاثة أشخاص اعتقلوا بالأمس.

قالت مصادر أمنية في ولاية بافاريا الألمانية إن صلاح عبد السلام، العقل المدبر المحتمل لهجمات باريس، قضى ليلة في الولاية الألمانية في أيلول/سبتمبر الماضي، وذلك وفقا لما كشفه اليوم الأربعاء (23 آذار/مارس 2016) فيلهلم شيمدباور رئيس الشرطة المحلية في الولاية الواقعة جنوب ألمانيا.

وأضاف شميدباور أن عبد السلام كان بصحبة رجلين آخرين في نزل بدائرة كيتسينغن بمنطقة اونترفرانكن. ووفقا لشميدباور فإن السلطات لا تزال تراجع ما إذا كان أحد الرجلين اللذين كانا بصحبة عبد السلام هو نجم العشراوي مهاجم مطار بروكسل والذي تطارده الشرطة.

وقال شميدباور: "ليس لدينا أدلة على ذلك"، مشيرا إلى أن العشراوي اتصل بمهاجمي باريس في تشرين الثاني/نوفمبر 2015 ومن الممكن أن يكون قد شارك في الهجمات التي وقعت أمس الثلاثاء في مطار بروكسل.

على صعيد منفصل لم تصدر السلطات الألمانية أوامر اعتقال بحق ثلاثة أشخاص أوقفتهم أمس في سيارة تحمل لوحة ترخيص بلجيكية، قرب الحدود مع النمسا.

وقال متحدث باسم الادعاء العام في ميونيخ اليوم إن الشكوك بشأن إمكانية إعداد هؤلاء لعمل إجرامي، لم تتأكد بشكل قاطع بعد. بيد أنه أشار إلى أن التحقيقات مازالت متواصلة. واعتقلت السلطات الأشخاص الثلاثة وهم من كوسوفو بعد بلاغ من مجهول تلقته شرطة ولاية بافاريا.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, البحث عن رجلين كانا في بافاريا مع صلاح عبد السلام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

0 تعليق