اخبار العالم مباشر ,,, سفير الولايات المتحدة بموسكو: مساعد الرئيس الروسي والممثل الأمريكي للمفاوضات الأوكرانية يلتقيان قريبا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أ ش أ
نشر فى : الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 2:16 م | آخر تحديث : الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 2:16 م

قال سفير الولايات المتحدة لدى روسيا جون هنتسمان، اليوم الأربعاء، "إنه من المحتمل أن يلتقي مساعد الرئيس الروسي فلاديمسلاف سوركوف والممثل الأمريكي للمفاوضات الأوكرانية كورت فولكر خلال الأسابيع المقبلة".

ونقلت وكالة أنباء "انترفاكس" الروسية عن هنتسمان إشارته إلى أنه تحدث مع فولكر بعد سلسلة من الاجتماعات في أوكرانيا، وحثه على زيارة موسكو لإجراء محادثات مع سوركوف وعدد من المسؤولين الآخرين".
وأعرب عن أمله في إحراز تقدم في محادثات السلام الأوكرانية.. واصفا فولكر وسوركوف بأنهما "دبلوماسيان بارزان"، متمنيا أن يلتقي المسؤولان في موسكو.

وأضاف سفير الولايات المتحدة لدى روسيا أن ثمة ترتيبات جارية لعقد اجتماع بينهما خلال الأسابيع المقبلة، لكن ليس هناك ما يضمن إتمام الأمر نظرا إلى مدى تعقيد المهمة المسندة إليهما.

وقال أليكسي تشيسناكوف مدير مركز السياسة الحالية في روسيا، في وقت سابق، "إن واشنطن دعت لتنظيم اجتماع سوركوف وفولكر".

ومن المقرر أن يناقش مساعد الرئيس الروسي والممثل الأمريكي للمفاوضات الأوكرانية، خلال لقائهما، قضايا تسوية قضية دونباس منذ أغسطس 2017.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, سفير الولايات المتحدة بموسكو: مساعد الرئيس الروسي والممثل الأمريكي للمفاوضات الأوكرانية يلتقيان قريبا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق