عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, إحصائية: أكثر من ربع أبناء الـ25 في ألمانيا يعيشون مع الوالدين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(د ب أ)
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 6:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 6:02 م

كشفت إحصائية أن أكثر من ربع الأشخاص في سن الخامسة والعشرين في ألمانيا لا يزالون يقيمون مع والديهم.

وأوضحت البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاء الاتحادي في مدينة فيسبادن اليوم الأربعاء، أن الأبناء الذكور يقيمون في منزل الوالدين لفترة أطول مقارنة بالإناث، وتابع المكتب بالقول إن نسبة أبناء الخامسة والعشرين من الرجال الذين يقيمون في منزل الوالدين وصلت إلى 34% فيما وصلت هذه النسبة إلى 21% بين النساء في ألمانيا في عام 2019.

وأظهرت الإحصائية أن الفارق بين الجنسين كبير أيضا حتى بالنسبة للشريحة العمرية الأكبر، مشيرة إلى أن 13% من الأبناء غير المتزوجين في سن الثلاثين يقيمون بمنزل الوالدين، مقابل 5% من النساء في نفس الشريحة العمرية، فيما وصلت إلى 4% بين الرجال في سن الأربعين ونحو 1% بين النساء في نفس السن.

وفي عام 2019، غادر الأبناء الذكور منزل الوالدين في ألمانيا في سن 4ر24 عاما في المتوسط، فيما غادرت الإناث منزل والديهن في سن 9ر22 عاما في المتوسط.

وحسب بيانات مكتب الإحصاء الأوروبي (يوروستات)، تراجع سن متوسط سن مغادرة الوالدين في ألمانيا بشكل طفيف في الفترة بين 2010 حتى 2019، حيث غادر الذكور في سن 1ر24 عاما والإناث في سن 7ر23 عاما.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, إحصائية: أكثر من ربع أبناء الـ25 في ألمانيا يعيشون مع الوالدين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق