اخبار العالم الان ... «النمنم»: اختيار معبد الأقصر لفعاليات العام الثقافي الصيني المصري يدعم السياحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال حلمي النمنم، وزير الثقافة، أن اختيار معبدالأقصر لإقامة حفل افتتاح فعاليات العام الثقافي الصيني المصري، الذي يشهده الرئيس الصيني، شي جين بينج، الخميس المقبل، يأتي في إطار سعي الدولة لدعم السياحة وتنشيطها، من خلال توجيه أنظار العالم إلى الأثار الفرعونية بالأقصر، والتي تعكس الثقافة المصرية منذ آلاف السنين.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الثقافة لمعبدالأقصر، يرافقه محمد بدر، محافظ الإقليم، مساء اليوم الإثنين، للوقوف على الاستعدادات والتجهيزات للفعاليات التي ستنطلق الخميس المقبل.

وأثنى وزير الثقافة على الجهود المبذولة من الجانبين الصيني والمصري، مشيرًا إلى أن هذه الفعاليات ستعمل على تدعيم العلاقات المصرية الصينية في مختلف المجالات بما فيها المجال السياحي.

وكان وزير الثقافة حلمي النمنم، قد وصل إلى مدينة الأقصر، مساء اليوم الإثنين، وذلك تحضيرًا لاستقبال وزير الثقافي الصيني، تساي وو، غدًا الثلاثاء، للإعداد لحفل افتتاح العام الثقافي الصيني المصري الذي سيقام في معبدالأقصر الخميس المقبل، بحضور رئيس جمهورية الصين الشعبية.

------------------------
الخبر : اخبار العالم الان ... «النمنم»: اختيار معبد الأقصر لفعاليات العام الثقافي الصيني المصري يدعم السياحة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق