اخبار العالم الان ... حلمي النمنم ومحافظ الأقصر يستقبلان وزير الثقافة الصيني بالمطار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل حلمي النمنم، وزير الثقافة، ومحمد بدر، محافظ الأقصر، صباح الثلاثاء، وزير الثقافة الصيني، تساي وو، بمطار الأقصر الدولي.

ورحب «النمنم» بهذه الزيارة التي سيتم خلالها إطلاق فعاليات العام الثقافي المصري- الصيني، مشيرا إلى أن روح التعاون التي تسود العلاقات المصرية الصينية تؤكد عمق العلاقات على كل المستويات وفي مختلف المجالات بين الدولتين قيادة وشعبا.

فيما عبر وزير الثقافة الصيني عن سعادته بإطلاق فعاليات العام الثقافي المصري- الصيني من مدينة الأقصر، مشيرا إلى أنه زارها من قبل ولم ينس معالمها الحضارية العريقة.

ومن المقرر أن يشهد وزيرا الثقافة المصري والصيني حفل إطلاق فعاليات العام الثقافي المصري، حيث تجري أعمال تجهيزات الحفل من خلال فريق عمل الاحتفالية من الجانبين المصري والصيني، لتنفيذ أعمال الديكور والإضاءة والصوت وتجهيزات استقبال ضيوف الحفل.

وكان وزير الثقافة حلمي النمنم وصل مدينة الأقصر، مساء الإثنين، على رأس وفد من قيادات وزارة الثقافة وفناني دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، كما وصل مدينة الأقصر وفد فناني جمهورية الصين الشعبية المشاركين في انطلاق حفل افتتاح فعاليات العام الثقافي المصري الصيني.

------------------------
الخبر : اخبار العالم الان ... حلمي النمنم ومحافظ الأقصر يستقبلان وزير الثقافة الصيني بالمطار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق