اخبار العالم الان ... فتوح أحمد يفتتح «هزة في وسط البلد» الأربعاء

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يفتتح الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح في السابعة مساء الأربعاء العرض المسرحي «هزة في وسط البلد» من انتاج المسرح الكوميدي على المسرح العائم بالمنيل.

وقال الفنان مجدي صبحي مدير المسرح الكوميدي أن العرض أول إنتاج لمشروع ساعة كوميديا التي بدأت في تنفيذها فور تولي مسئولية ادارة الفرقة، في محاولة لتشغيل الطاقات المهدرة من اعضاء الفرقة وهو ما تحمس له الفنان خالد جلال رئيس قطاع الانتاج الثقافي ودعمه الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح. وأضاف صبحي أنه من المقرر ان تقدم شعبة ساعة كوميديا ستة عروض في العام على ان يعرض العرض الواحد لمدة ٤٥ يوما للجمهور. يذكر ان المسرح الكوميدي عقد مؤتمرا صحفيا مساء السبت الماضي لاعلان كافة التفاصيل المتعلقة بالعمل.

«هزة في وسط البلد «تأليف رضا حسنين، اخراج هانى النابلسى، بطولة محمد دياب، حمادة شوشة، جمال الفيشاوى، عبير الطوخى، سوسن طه، محمد البياع، خالد محروس، مصمم الاستعراضات عزت أبوسنة، ديكور وملابس يحيي صبيح، اخراج سينمائى اسلام رسمى.

------------------------
الخبر : اخبار العالم الان ... فتوح أحمد يفتتح «هزة في وسط البلد» الأربعاء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق