اخبار العالم مباشر ,,, «سارة بالين» تؤيد «دونالد ترامب» رئيسا للولايات المتحدة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت سارة بالين، المرشحة السابقة لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، تأييدها لـ«دونالد ترامب» المرشح للانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية، لتصبح أول مسئول سابق أو حالي منتخب على مستوى الولاية، يعلن دعمه لإمبراطور العقارات «ترامب».

وفي إحدى الفعاليات الخاصة بـ«ترامب»، أمس الثلاثاء، ألقت «بالين» خطابا أمتد 20 دقيقة، أشادت فيه بالمرشح ترامب، وأعربت عن رغبتها في «إعادة أمريكا عظيمة مرة أخرى»، وفقًا لصحيفة «الجارديان» البريطانية.

وقالت «بالين»، لدى إعلان دعمها لـ«ترامب»، إنه قادر على جعل القوات الأمريكية تقضي على تنظيم «الدولة الإسلامية»، مضيفة أمام حشد في ولاية أيوا «نحن مستعدون للتغيير»، وفقًا لـ«بي بي سي».

وأثار «ترامب» جدلًا واسعًا مؤخرًا بعد مطالبته بعدم دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، إلا أنه أعرب عن فخره بدعم «بالين» له.

وبحسب «بي بي سي»، خاضت «بالين» الانتخابات عام 2008 إلى جانب المرشح الجمهوري للرئاسة جون ماكين الذي خسر لصالح الرئيس باراك أوباما، واعتزلت «بالين»، التي كانت تشغل منصب حاكم ولاية ألاسكا، السياسة واتجهت إلى الإعلام، لكنها لا تزال صوتًا مؤثرًا بين المحافظين في الولايات المتحدة.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, «سارة بالين» تؤيد «دونالد ترامب» رئيسا للولايات المتحدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق